روبرت ليفاندوفسكي
روبرت ليفاندوفسكي


برشلونة يتعافى من ليلة عصيبة

وكالات

الثلاثاء، 30 أبريل 2024 - 08:03 م

أجرى الفريق الأول لبرشلونة، اليوم الثلاثاء، مرانا استشفائيا بعد الانتصار العصيب على فالنسيا (4-2) بعد أن كان الفريق متأخرا (1-2)، مساء الإثنين على ملعب (لويس كومبانيس الأولمبي) في ختام الجولة ال33 لليجا، ليستعيد وصافة الترتيب من جاره جيرونا.

واقتصر المران الصباحي الذي جرى على ملاعب (تيتو فيلانوفا) بمدينة (جوان جامبر) الرياضية، على بعض الفقرات البدنية الخفيفة.

كما كانت لفقرة تناقل الكرة في مساحات مصعرة تحت الضغط، النصيب المعتاد من المران.

وضرب البارسا أكثر من عصفور بهذه النتيجة، حيث عاد لسكة الانتصارات سريعا ولو بفوز "معنوي"، بعد خسارة (كلاسيكو الأرض) في الوقت القاتل (2-1) والتي أنهت المنافسة "إكلينيكيا" على لقب البطولة التي يحمل لقبها لصالح الغريم المدريدي.

كما أن كتيبة المدرب تشافي استردت المركز الثاني من الجار جيرونا، الذي انتصر خارج قواعده على لاس بالماس (0-2)، بفارق نقطتين بعد أن وصل رصيده إلى 73 نقطة.

الفوز أيضا حافظ على سجل برشلونة دون أي خسارة على ملعبه في مواجهاته أمام "الخفافيش" على مدار 8 سنوات، وتحديدا منذ سقوطه في أبريل/نيسان 2016 (1-2).

وستكون المهمة المقبلة للبارسا في الليجا في الجولة الـ 34 يوم السبت المقبل في الديربي أمام جيرونا على ملعب (مونتيليفي البلدي).

ويدخل برشلونة اللقاء وعينه على أكثر من هدف، أبرزها الثأر من خسارة الدور الأولى في عقر داره (2-4).

كما أن الفوز سيقرب البلاوجرانا كثيرا من الحفاظ على وصافة الترتيب، حيث أن الفارق بينهما سيزداد حينها إلى 5 نقاط، مع 4 جولات متبقية.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة