محمد الضاوي كريستو
محمد الضاوي كريستو


مران للمستبعدين من قائمة الأهلي أمام الإسماعيلي بالتتش

حسام عبدالعظيم

الأربعاء، 01 مايو 2024 - 01:13 م

يخوض لاعبو الأهلي المستبعدون من مباراة الإسماعيلي اليوم مران قوي في التتش في الرابعة والنصف عصر اليوم الأربعاء وذلك وفقا للجدول الموضوع من قبل الجهاز الفني للفريق بقيادة مارسيل كولر. 
استبعد مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي عدد من لاعبي المارد الأحمر من قائمة الفريق  لمواجهة الإسماعيلي غدا الأربعاء في الثامنة مساء.

واستبعد كولر كلا من: محمد الشناوي وياسر إبراهيم بالإضافة إلى أليو ديانج ومحمد الضاوي كريستو وخالد عبد الفتاح، كما تضم قائمة الغائبين محمد مجدي أفشة وحمزة علاء وكريم فؤاد وطاهر محمد طاهر وكريم فؤاد.

يواجه النادي الأهلي نظيره الإسماعيلي في تمام الساعة السابعة مساء على ملعب برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة الـ 20 من بطولة الدوري المصري.
ويدخل النادي الأهلي المباراة بمعنويات مرتفعة بعد التأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا من أجل حصد نقاط المباراة الثلاث لمواصلة الزحف نحو مقدمة جدول مسابقة الدوري الممتاز وتعويض نزيف النقاط في المباريات السابقة. 
وعقد مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي جلسة مع اللاعبين حسهم على ضرورة الفوز للحفاظ على لقب بطولة الدوري واستعادة نغمة الانتصارات وتقديم العروض الجيدة مؤكدا على أهمية بطولة الدوري وضورة الحفاظ على الدرع في الجزيرة.
وطالب كولر اللاعبين بضرورة الالتزام بالجوانب الخططية والنواحي التكتيكية واللعب بقوة والتسجيل مبكرا وامتلاك الكرة وعدم السماح للمنافس بالضغط على خط الدفاع وتمثيل خطورة على مرمي الفريق.
وفي المقابل يدخل نادي الإسماعيلي المباراة على أمل حصد نقاط المباراة وتحقيق نتيجة إيجابية أمام المارد الأحمر للتقدم بجدول مسابقة الدوري المصري الممتاز.
وطالب إيهاب جلال المدير الفني للإسماعيلي اللاعبين بضرورة اللعب بقوة وتحقيق نتيجة إيجابية.
وشدد إيهاب جلال على أهمية المباراة خلال جلسة مع اللاعبين شرح خلالها نقاط القوة والضعف لدي المنافس وشرح خطة اللعب.
موعد مباراة الأهلي والإسماعيلي
يواجه الأهلي نظيره الإسماعيلي في السابعة مساء غد، الأربعاء، بإستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة العشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.
القناة الناقلة لمباراة الأهلي والإسماعيلي الدوري
تنقل قناة أون تايم سبورت مباراة الأهلي والإسماعيلي في الدوري المصري، ويسبقها ستوديو تحليلى يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.
آخر مباراة بالدوري للأهلي والإسماعيلي
خسر الأهلي من الزمالك بهدفين مقابل هدف في آخر ظهور بالمسابقة، فيما تعادل الدراويش مع الاتحاد السكندري بهدف لكل فريق بالجولة الاخيرة للمسابقة.
ترتيب الأهلي والإسماعيلي بالدوري
يحتل الأهلي المركز الحادي عشر، في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 21 نقطة من 11 مباراة حيث فاز في 6 مباريات وتعادل في 3 مواجهات وخسر في مواجهتين، بينما يحتل فريق الإسماعيلي  المركز الثالث عشر في ترتيب بطولة الدوري المصري برصيد 19 نقطة، من 19 مباراة، حيث حقق الفوز في 4 وتعادل في 7 وخسر في 8 مواجهات.
حكم مباراة الأهلي والإسماعيلي
أسندت لجنة باتحاد الكرة المصري مباراة الأهلي نظيره الإسماعيلي للحكم أحمد الغندور حكما للساحة، يعاونه كل من أحمد حسام طه مساعد أول، يوسف البساطي مساعد ثان، حكم رابع مبروك نبيل، وسيكون في غرفة الفار، طارق مجدي ومعه مصطفى الشهدي.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة