الفنان محمد ثروت
الفنان محمد ثروت


محمد ثروت يشارك أحمد صلاح حسني بطولة «أوسكار»

ياسر ربيع

الأربعاء، 01 مايو 2024 - 09:43 م

تعاقد الفنان محمد ثروت علي مشاركة الفنان أحمد صلاح حسني بطولة فيلم«أوسكار» ومن المفترض بدأ التصوير خلال الفترة القادمة .
ويجسد ثروت شخصية دكتور بيطري، ومن المفترض أن تعلن الشركة المنتجة خلال الأيام القادمة عن الموعد النهائي لعرضه.

 مسلسل«سر إلهي»

في سياق اخر شارك محمد ثروت في رمضان 2024 بمسلسل «سر إلهي» بطولة روجينا، تأليف أمين جمال وإخراج رؤوف عبدالعزيز، وضم العمل كل من مي سليم، أحمد سلامة، أحمد مجدي، مراد مكرم، مريم أشرف زكي، محمود حجازي، كما ظهر كضيف شرف في مسلسل كوبرا، بطولة محمد إمام، ومن تأليف أحمد محمود أبوزيد وإخراج أحمد شفيق، وشارك في العمل كل من أحمد فتحي، منة فضالي، كزبرة، محمود عبدالمغني، مجدي كامل، وعدد كبير من ضيوف الشرف أوس أوس، مي عزالدين وآخرين.

محمد ثروت ينضم لـ«عصابة المكس» بطولة أحمد فهمي

يذكر ان انضم مؤخرا الفنان محمد ثروت لابطال فيلم «عصابة المكس»بطولة أحمد فهمي، ويشارك ثروت كضيف شرفضمن احداث العمل الذي يدور في إطار كوميدي أكشن.
فيلم «عصابة المكس» من إخراج حسام سليمان في اول تجاربه الاخراجية بعد أن عمل كمساعد مخرج في العديد من الأعمال السينمائية مع عدد كبير من المخرجين منهم محمد ياسين وهاني خليفة وغيرهم، ومن تأليف رامي على وأمجد الشرقاوي، وبطولة: روبي ولبلبة وأوس أوس وحاتم صلاح مع وجود عدد كبير من ضيوف الشرف، ومن المقرر عرضه في عيد الأضحى المقبل.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة