رئيس الغد
رئيس الغد


«الغد» يهنئ البابا تواضروس و أقباط مصر بعيد القيامة المجيد

نسرين العسال

الخميس، 02 مايو 2024 - 05:51 م

وجه المهندس موسى مصطفى موسى  رئيس حزب الغد، وجميع قيادات وأعضاء الحزب، التهنئة إلى قداسة البابا تواضروس بابا الإسكندرية بطريارك الكرازة المرقسية، وجميع الأباء والكهنة والقساوسة، وكل الاخوة الأقباط بمصر وخارج مصر، بمناسبة عيد القيامة المجيد.

و أكد رئيس الغد على اهمية تماسك نسيجنا الوطنى الجامع وعلى أهمية الحفاظ على وحدتنا الوطنية بإعتبارها أساس استقرار الوطن واهم ثوابت حركتنا الوطنية التى حافظت على وطننا عبر التاريخ وتصدت لكل محاولات هدمه او اختطافه أو تمزيق نسيجه.

و أضاف "موسى"، أن اهمية غرس ثقافة المواطنة وقيمها التى تربينا عليها  فى مقرراتنا الدراسية لابنائنا فى المدارس والجامعات، غاية فى الاهمية تأكيد على المساواة التامة فى المجال الوطنى الجامع لنا جميعا، واهمية مكافحة الطائفية وتجريم خدش الوحدة الوطنية أو جرحها وعدم التسامح مع من يحاول ذلك او يقوم به، او يسعى الى اشعال الفتن وضرب وحدتنا الوطنية.

اقرأ أيضا.. برلماني: توجيهات الرئيس بسرعة إصدار قانون العمل يدفع عملية الإنتاج

واختتم قائلا: اننا ننتظر دورا كبيرا فى هذا الشأن من مؤسستنا الدينية الرسمية ومن خطباء المساجد كما نراهن على معلمين مصر فى تربية الاجيال على ثقافة وقيم المواطنة حفاظا على وجود هذا الوطن واستمرار استقراره فقيم المواطنة هى أساس الامن القومى وعماده".

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة