صورة تعبيرية
صورة تعبيرية


ميلانو تتراجع.. لا لحظر الآيس كريم بمنتصف الليل!

إيمان حسين

الجمعة، 03 مايو 2024 - 02:12 م

في الساعات الماضية تم إلغاء اقتراح حظر بيع الآيس كريم في وقت متأخر من الليل في مدينة ميلانو الإيطالية بعد احتجاجات شديدة من الجمهور، والذي كان في البداية يستهدف جميع الأطعمة والمشروبات في الفترة الليلية خلال فصول الصيف والخريف، حسب ما ذكره موقع "بزنس إنسايدر".

يعتبر تناول الآيس كريم في وقت متأخر من الليل جزءًا من عادات سكان ميلانو، وقد تم إلغاء خطة المجلس المحلي لوقف بيع الطعام والمشروبات في ساعات متأخرة من الليل في عدة مناطق بعد انتقادات شديدة من السكان.

اقرا أيضا| بمكونات سهلة وبسيطة .. طريقه عمل الآيس كريم في المنزل

وأشار موقع "يورونيوز" إلى أن المسؤولين المحليين درسوا الاقتراح العام الماضي استجابة لشكاوى السكان بسبب الحياة الليلية الصاخبة، خاصة في منطقة بورتا فينيسيا.

وفي الشهر الماضي، اقترح المجلس حظر بيع جميع الوجبات الغذائية السريعة، بما في ذلك البيتزا والمشروبات والآيس كريم، في 12 منطقة بالمدينة بين شهري مايو ونوفمبر، وفقًا لما ذكرته سكاي نيوز.

وأوضح ماركو جرانيلي، نائب رئيس البلدية، لسكاي نيوز أن الهدف من حظر بيع الأطعمة في هذه الأوقات هو "تحقيق التوازن بين التواصل الاجتماعي والترفيه، وضمان السلام والهدوء للسكان".

وعلى الرغم من ذلك، فإن اقتراح الحظر كان يعتبر تجاهلاً لتقاليد إيطالية مثل تجمع الناس لتناول الآيس كريم في وقت متأخر من الليل.

وأشارت صحيفة "جارديان" إلى أن هذه الممارسة تحظى بشعبية بين السكان المحليين والسياح على حد سواء، في حين ذكر ماركو باربيري، ممثل رابطة تجار التجزئة في المدينة، أن "العائلات الإيطالية المتوسطة يعتادون في فصل الصيف على الخروج بعد العشاء لتناول الآيس كريم".

 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة