سعد بقير
سعد بقير


بقير: أجانب أبها دون المستوى.. والمشاكل الإدارية عصفت بنا

وكالات

الجمعة، 03 مايو 2024 - 03:59 م

أطلق التونسي سعد بقير، مهاجم أبها، تصريحات غاضبة حول وضعية فريقه في جدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين، قبل مواجهة الاتحاد اليوم الجمعة، في إطار الجولة الـ30 من المسابقة.
ويحتل أبها المركز قبل الأخير في الدوري، برصيد 25 نقطة، بفارق 3 نقاط عن الأخدود، صاحب المركز الـ15 (أول مراكز البقاء).

وفسر بقير، خلال حوار مع صحيفة "الرياضية" السعودية، وضع أبها الصعب هذا الموسم، بقوله إن المشاكل الإدارية عصفت بالنادي، مشيرا إلى أن رئيس أبها منح نائبه مهمة الإشراف على الفريق، رغم أنه لا يمتلك الخبرة الكافية.
وكانت خلافات قد دبت بين أعضاء مجلس إدارة أبها، حسبما ذكرت صحيفة الوطن في وقت سابق.

وأسند الرئيس أحمد الحديثي مهمة الإشراف على الفريق لنائبه، فهد آل مفرح، قبل أن يعود الحديثي ليتولى مهام الإشراف بنفسه، لكن جاء ذلك بعدما أثرت الخلافات على موقف أبها في الدوري.

"مسؤولية مشتركة"

واعتبر بقير أن الإدارة واللاعبين يتشاركون المسؤولية فيما وصل إليه الفريق، مؤكدا في الوقت نفسه أن ضم محترفين أجانب "دون المستوى"، ساهم في زيادة الوضع تعقيدا.

وأضاف أن عدم مشاركته بانتظام مع المدرب بيتسو موسيماني، يرجع إلى سفره لتونس بسبب ظروف عائلية، وتأخره في العودة، وهو ما أخرجه من حسابات التشكيل الأساسي نسبيا، قبل أن يعود بشكل تدريجي.

وأرجع لاعب الترجي السابق تسجيله 3 أهداف فقط، هذا الموسم، إلى عدم وجود لاعبين قادرين على مساعدته لإحراز المزيد.

ونفى بقير وجود نية لديه للعودة إلى الترجي، أو الدوري التونسي بشكل عام، لافتا إلى أن عمره لم يتجاوز الـ29 عاما، ولا يزال أمامه الكثير.

لكن بقير فتح الباب أمام عودته لتمثيل المنتخب التونسي، بعدما أعلن اعتزاله اللعب الدولي في وقت سابق، بسبب وجود المدرب جلال القادري على رأس الجهاز الفني، وذلك قبل أن يرحل الأخير عن قيادة نسور قرطاج.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة