الأهلي يستعد لمواجهة الجونة بتدريبات قوية وسط حالة من التركيز
الأهلي يستعد لمواجهة الجونة بتدريبات قوية وسط حالة من التركيز


كولر يواصل التدوير ويحذر من التهاون| الليلة.. الأهلى يبحث عن مواصلة الانتصارات أمام الجونة

محمود سعيد

الجمعة، 03 مايو 2024 - 04:37 م

يدخل الأهلى فى تحدٍ جديد على المستوى المحلى عندما يواجه فريق الجونة فى السابعة مساء اليوم على استاد القاهرة فى الجولة ال ٢١ من عمر الدورى المصرى.. ويبحث الأهلى عن مواصلة الانتصارات بعد ان حقق الفوز على الإسماعيلى فى المباراة الأخيرة يهدفين مقابل هدف..

ويغيب عن الأهلى رامى ربيعة بسبب الإيقاف وأحمد عبد القادر ومحمد هانى بسبب الإصابة التى تعرضا لها فى مباراة الإسماعيلى وفضل كولر عدم المخاطرة بهما خوفًا من تفاقم الإصابات ويسعى كولر لتجهيز كل اللاعبين قبل مواجهة الترجى فى نهائى دورى أبطال أفريقيا المقرر لها يومى ١٨ و٢٥ مايو الجارى.

ومن جانبه عقد كولر العديد من الجلسات مع اللاعبين خلال الأيام الماضية وشرح خلالها أهم نقاط القوة والضعف فى فريق الجونة كما شرح الاخطاء التى وقع فيها اللاعبون خلال مواجهة الإسماعيلى وحذر كولر اللاعبين من التهاون فى المباريات القادمة مشيرًا إلى ان الفريق بامكانه تحقيق انتصارات سهلة إلا أن التخاذل فى بعض الأحيان يتسبب فى تشكيل خطورة على مرمى الفريق وهو ما يهدد الأهلى بخسارة نقاط مهمة.. وشدد كولر على ضرورة استغلال أنصاف الفرص خلال الفترة المقبلة. 

ويدرس كولر مواصلة التدوير داخل الفريق خوفًا على تعرض اللاعبين للإرهاق خلال تلك الفترة خاصة وان الفريق يخوض مباراة كل ٧٢ ساعة وهو ما يمثل ضغطًا على اللاعبين ويخشى الجهاز الفنى من تعرض اللاعبين للإصابات ويقوم الجهاز الفنى خلال تلك الفترة بتجهيز محمد الشناوى وياسر إبراهيم للمشاركة فى المباريات بعد ان اصبحا جاهزين للمباريات. 

وفى سياق متصل عقد خالد بيبو مدير الكرة العديد من الجلسات مع اللاعبين وطالبهم بضرورة التركيز خلال الفترة الحالية خاصة وان الفريق مقبل على تحديات صعبة ولابد من تكاتف الجميع لتحقيق الانتصارات وشدد بيبو علي انه لن يسمح بأى تجاوز خلال الفترة القادمة مؤكدا أنه يقدر كل اللاعبين ويثق فى حبهم للأهلى وفى الحفاظ على مصلحة المارد الأحمر أهم من المصالح الشخصية وطالب بيبو اللاعبين بغلق اى ملفات شخصية والتركيز فى إسعاد الجماهير.
 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة