برشلونة
برشلونة


خطوة من برشلونة لجلب 120 مليون يورو سنويا

وكالات

الجمعة، 03 مايو 2024 - 04:46 م

أعلن نادي برشلونة، طرح 90% من الأماكن المخصصة لكبار الشخصيات في ملعب سبوتيفاي كامب نو الجديد للبيع، من خلال سلسلة من اتفاقيات الرعاية الجديدة، لجلب 120 مليون يورو كدخل سنوي.

ويوجد إجمالي 20 جناحا و96 مقصورة، وهو ما يمثل 3 أضعاف المعروض الحالي، وأفاد النادي أنه تم تسويقها بالكامل، رغم أن هذه العقود طويلة الأمد تتراوح بين 8 إلى 10 أعوام.

وإجمالا، يضم ملعب برشلونة الجديد، الذي سيتم تشغيله بنسبة 60% قبل نهاية عام 2024، 9400 مقعد ومساحة متاحة للمشجعين.

ويعمل برشلونة مع (Legends)، وهي شركة دولية ذات خبرة في المبيعات الخاصة بكبار الشخصيات، بهدف تعظيم موارد العملاق الكتالوني.

ويشمل الطرح الأخير الذي سيتم تقديمه تحت مسمى Loge Seats، الموجود في دائرة VIP بالمدرجين الأول والثاني لملعب سبوتيفاي كامب نو، 144 مقعدا تتمتع بأفضل إطلالة على الملعب وإمكانية الوصول لغرفة كبار الشخصيات، وفقا لما أعلنه النادي، ويتراوح سعرها بين 45 إلى 87 ألف يورو للموسم الواحد.

ولتقديم أفضل تجربة للمهتمين، أنشأ برشلونة منصة كأداة تجارية للمساعدة في التعريف بمشروع 'Espai Barça' وتسويقه، وهي عبارة عن مكتب تجاري جديد، ستبلغ مساحته ألف متر مربع، وسيتم تزويده بأدوات الواقع الافتراضي وأنشطة تفاعلية ثلاثية الأبعاد وتكنولوجيا متقدمة للتعرف على عروض الضيافة الخاصة بالملعب الجديد.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة