أنجي بوستيكوجلو
أنجي بوستيكوجلو


بوستيكوجلو: توتنهام بعيد للغاية عما أريده

وكالات

الجمعة، 03 مايو 2024 - 04:50 م

اعترف الأسترالي أنجي بوستيكوجلو، مدرب توتنهام هوتسبير، بأن فريقه لا يزال أمامه طريق طويل، حتى يتمكن من المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، لكنه يعتقد أنه سيتطور من رحم الألم الحالي الذي يشعر به.

وتلقى توتنهام هزيمته الثالثة على التوالي في البريميرليج، بالخسارة (2-0) أمام مضيفه تشيلسي، أمس الخميس، في مباراة مؤجلة عن المرحلة الـ26.

وجاءت هذه الضربة عقب الخسارة أيضا (2/3) أمام ضيفه وجاره آرسنال، و(4/0) ضد نيوكاسل يونايتد، لتتقلص آمال السبيرز أصحاب المركز الخامس في التأهل لدوري أبطال أوروبا، لصالح أستون فيلا الرابع.

"بعيدون للغاية"

وقبل لقاء الفريق مع مضيفه ليفربول، بعد غد الأحد، ضمن المرحلة الـ36 للبريميرليج، قال بوستيكوجلو: "ما زال أمامنا طريق طويل، لكن هذا لا يعني أننا لا نستطيع رفع راية التحدي، في الموسم المقبل".

وأضاف: "أعتقد أنه فيما يتعلق بالمستوى الذي أريد أن نقدمه، فإننا بعيدون للغاية عن ذلك.. لكني لا أنكر حقيقة أنه يتعين علينا أن نكون قادرين على المنافسة والنجاح، في كل عام أتواجد فيه هنا".

وأردف مدرب توتنهام: "لن أستبعد أي موسم باعتباره مجرد موسم للبناء.. كل عام هو عام للبناء، من أجل الوصول إلى حيث نريد.. لكنها أيضا فرصة لنا لتحقيق النجاح، كما كان الحال هذا الموسم، الذي لم نحقق فيه ما نأمله".

وتابع: "أنا متأكد من معاناة اللاعبين من جراح، لكن هذا أيضا جزء من العملية.. لن يتغير الأمر، لن يكون هناك عدد أقل من الديربيات في الموسم المقبل".

وواصل بوستيكوجلو: "المباريات الكبرى ستبقى كذلك دائما.. يجب أن تشعر بالألم، لكن يتعين عليك أن تفهم أن هذا النوع من القوة في اللقاءات، سيكون موجودا دائما عندما تمثل هذا النادي".

واختتم: "لا أرى أن أحدا قد تهرب من المسؤولية، ولا أعتقد أن السبب في عدم تحقيق ما نريده، هو قلة الجهد أو الرغبة.. لكن، كما قلت، يتعين أن يتم وضعك في هذا الموقف.. هذه هي الطريقة التي ينبغي أن تسلك بها طريقك".

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة