الأهلي
الأهلي


موعد مباراتي الأهلي والترجي في نهائي دوري أبطال أفريقيا والقناة الناقلة

حسام عبدالعظيم

الجمعة، 03 مايو 2024 - 05:03 م

يستعد النادي الأهلي لمواجهة الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا  لموسم 2024 
يعد هذا النهائي الثالث بين النادي الأهلي والترجي، حيث التقيا الفيقان في نهائي 2012 تمكّن الأهلي من حسمِ اللقب لصالحهِ بنتيجة3 مُقابل2 في مجموع المبارتين، وفي نسخة 2018 تمكّن الترجي الرياضي التونسي من حسمِ اللقب لصالحهِ بنتيجة 4 مُقابل 3 في مجموع المبارتين.
تأهل النادي الأهلي لنهائي دوري أبطال أفريقيا على حساب مازيمبي بالفوز بثلاث أهداف دون رد، في المباراة التي جمعتهما على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات إياب دور نصف نهائي بطولة، بينما تأهل الترجي إلى المباراة الختامية بعدما فاز على نظيره صن داونز (1-0) إيابًا، ليكرر تفوقه في الذهاب ويحسم المواجهة بنتيجة (2-0) في مجموع المباراتين.

موعد مباراة الأهلي القادمة أمام الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا
يستعد الأهلي لمواجهة الترجي التونسي في رادس في العاشرة مساء السبت 18 مايو الجاري في رادس بذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا، فيما يقام لقاء الإياب في الثامنة مساء السبت 25 مايو الجاري بإستاد القاهرة الدولي. 

القناة الناقلة لمباريات الأهلي في دوري أبطال أفريقيا 2024
يمكن مشاهدة جميع مباريات الأهلي فى دوري أبطال أفريقيا 2024 من خلال قنوات "بي إن سبورتس" الناقل الحصري للمسابقة في منطقة الشرق الأوسط وشمال القارة السمراء.

الأهلي يختتم مرانه اليوم استعدادا لمواجهة الجونة 
يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته اليوم استعدادا لمواجهة الجونة فى إطار منافسات الجولة 21 من مسابقة الدوري الممتاز.

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة الجونة فى السابعة مساء غدا فى إطار منافسات الجولة 21 من مسابقة الدوري الممتاز.

اقرأ أيضاً|

موعد مباراتي الأهلي والترجي في نهائي دوري أبطال أفريقيا

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة