الهلال
الهلال


تشكيل الهلال الرسمي أمام التعاون بالدوري السعودي

هبة سلامة

الجمعة، 03 مايو 2024 - 05:30 م

أعلن خورخي جيسوس، المدير الفني لفريق الهلال، تشكيل الفريق الرسمي، المقرر أن يخوض به مباراة اليوم أمام نظيره التعاون، في الدوري السعودي.

يحل فريق الهلال ضيفاً على نظيره التعاون، اليوم الجمعة، على ملعب ستاد مدينة الملك عبد الله الرياضية، في إطار مواجهات الجولة الثلاثين من منافسات الدوري السعودي للمحترفين للموسم الجاري 2023-2024.

يدخل الهلال مباراة اليوم وهو منتشي بالتأهل لنهائي كأس الملك، عقب تخطي عقبة اتحاد جدة، بهدفين مقابل هدف، ويمني نفسه تحقيق انتصار جديد يقربه من حسم البطولة المحلية.

ويحتاج الزعيم إلي 7 نقاط فقط لحسم لقب اادوري السعودي هذا الموسم، في انتظار تعثر النصر في أي مباراة قادمة.

على جانب آخر يسعى التعاون إلى الفوز والوصول للمركز الثالث أملاً في حجز مقعد في بطولة كأس السوبر السعودي وضمان مقعد آسيوي الموسم المقبل، مستعينا بعاملي الأرض والجماهير.

تشكيل الهلال الرسمي أمام التعاون في الدوري السعودي

في حراسة المرمى: ياسين بونو
خط الدفاع: سعود عبدالحميد ــ علي البليهي – كاليدو كوليبالي ــ محمد البريك
خط الوسط: روبن نيفيز ــ سيرجي سافيتش ـ مالكوم
خط الهجوم: ناصر الدوسري – ميشايل ديلجادو ــ الكسندر ميتروفيتش

ويتصدر فريق الهلال جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 80 نقطة، جمعها من لعب 28 مباراة؛ حيث فاز في 26 مباراة، وتعادل خلال مواجهتين، ولم يتلق أي هزيمة، وسجل الزعيم 86 هدفًا، بينما استقبلت شباكه 18 هدفًا. 

فيما يتواجد نادي التعاون في المركز الرابع، برصيد 51 نقطة، جمعها من 29 مباراة، حقق الفوز في 14 لقاء، تعادل في 9 مباريات، وخسر 6 مواجهات، وسجل لاعبوه 48 هدفًا، واستقبلت شباكه 31 هدفًا

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة