اتحاد جدة
اتحاد جدة


تشكيل اتحاد جدة أمام أبها في الدوري السعودي| غياب بنزيما وموقف حجازي 

هبة سلامة

الجمعة، 03 مايو 2024 - 08:00 م

أعلن مارسيلو جاياردو، المدير الفني لفريق اتحاد جدة، تشكيل فريقه الرسمي، المقرر أن يخوض به مباراة اليوم أمام نظيره أبها في الدوري السعودي.

يستعد فريق اتحاد جدة الذي يضم بين صفوفه الدولي المصري أحمد حجازي، للعب ضيفًا أمام نظيره أبها، اليوم الجمعة، على ملعب ستاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية بالمحالة، ضمن مواجهات الجولة الثلاثين، من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، للموسم الحالي 2023-2024.

يدخل العميد مباراة اليوم وهو يعاني؛ حيث ودع بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، على يد الهلال، بنتيجة 2/ 1، كما تلقى هزيمة ثقيلة محليًا بثلاثة أهداف مقابل هدف في الجولة الماضية من الدوري السعودي للمحترفين، أمام الشباب، ويمني نفسه الخروج من كبوته سريعًا بفوز معنوي أمام أبها.

شهد تشكيل اتحاد جدة استبعاد الدولي المصري أحمد حجازي، من قائمة المباراة، بسبب الإصابة التي يعاني منها، كذلك استمرار غياب كريم بنزيما بسبب سفره لتلقي العلاج في مدريد. 

◄تشكيل اتحاد جدة الرسمي أمام أبها في الدوري السعودي

في حراسة المرمى: عبدالله المعيوف
خط الدفاع: حسن كادش ــ سعد الموسى ـ فواز الصقور ــ تركي الجعدي
خط الوسط: نجولو كانتي ــ فيصل الغامدي ــ صالح العمري
خط الهجوم: فيليبي جوتا ــ أحمد الغامدي ــ رومارينيو

ويتواجد اتحاد جدة في المركز الخامس من جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 50 نقطة، جمعها من لعب 29 مباراة؛ حيث استطاع الفوز في 15 مباراة، وتعادل في 5 مواجهات، وخسر 9 لقاءات.

فيما يقع أبها في المركز السابع عشر وقبل الأخير في ترتيب الدوري السعودي، برصيد 25 نقطة، جمعها من لعب نفس عدد المباريات؛ حيث حقق 7 انتصارات وتلقى 18 هزيمة وتعادل في 4 مباريات.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة