الشباب
الشباب


الشباب المنتشي يواجه الرائد لمواصلة الانتصارات بالدوري السعودي

هبة سلامة

السبت، 04 مايو 2024 - 10:11 ص

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب نظيره الرائد، اليوم السبت، على ملعب ستاد الأمير خالد بن سلطان بنادي الشباب، ضمن مواجهات الجولة الثلاثين من عمر بطولة الدوري السعودي للمحترفين، "دوري روشن".

يلعب الشباب مباراة اليوم، بمعنويات مرتفعة؛ حيث حقق انتصارًا كبيرًا الجولة الماضية على حساب نظيره اتحاد جدة، ويمني نفسه مواصلة الانتصارات، لتحسين مركزه بجدول ترتيب الدوري السعودي، مستعينًا بعاملي الأرض والجماهير.

ويحتل نادي الرائد المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 31 نقطة، من لعب 29 مباراة، حقق الفوز في 8 وتعادل في 7 مباريات وخسر 14 لقاء.

فيما يأتي نادي الشباب في المركز التاسع بجدول الترتيب، برصيد 38 نقطة، من لعب نفس عدد المباريات، فاز في 10 مباريات وتعادل في 8 مواجهات وخسر 11 مباراة.

◄تشكيل الشباب المتوقع أمام الرائد في الدوري السعودي
 
في حراسة المرمى: محمد العبسي.
خط الدفاع: نادر الشراري، رومان سايس، إياجو سانتوس، حسين الصبياني.
خط الوسط: جوستافو كويلار، حمد اليامي، مصعب الجوير، ايفان راكيتيتش.
خط الهجوم: حبيب ديالو، كارلوس جونيور.

◄موعد مباراة الشباب والرائد في الدوري السعودي

يتواجه فريقا الشباب والرائد، ضمن منافسات الدوري السعودي اليوم السبت الموافق 4 من شهر مايو الجاري، وذلك في المباراة التي تقام على ملعب ستاد نادي الشباب لحساب الجولة 30.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة.

◄القنوات الناقلة لمباراة الشباب والرائد في الدوري السعودي

تذاع مباراة فريقي الشباب والرائد، عبر قناة SSC الرياضية؛ حيث تعد مجموعة قنوات SSC هي الناقل الحصري لمباريات الدوري السعودي للمحترفين، "دوري روشن"، الموسم الجاري، 2023- 2024.
 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة