خبيرة أبراج تبشر بعلاوة على الراتب
خبيرة أبراج تبشر بعلاوة على الراتب


العقرب والجدي والدلو الأبرز.. خبيرة أبراج تبشر بعلاوة على الراتب

أمنية شاكر

السبت، 04 مايو 2024 - 11:12 ص

يهتم البعض بمعرفة ما يخبئ لهم الفلك على مدار يومهم، وظهرت خبيرة الأبراج جاكلين عقيقي لتبشر بعض الأبراج المائية والهوائية والترابية اليوم 4 مايو 2024. 

وأشارت خبيرة الأبراج جاكلين عقيقي  بأن لا يزال القمر يتنقل في برج الحوت المائي ولا تزال الأجواء اكثر من رائعة لكل من مواليد السرطان العقرب والحوت الثور الجدي الدلو هذه المواليد سوف تسمع خبرا يتعلق بوضع مالي او ترقية او علاوة على الراتب يجعلها متفائلة ومتحمسة.

يتصف مواليد الأبراج المائية بمزاج متقلب في بعض الأحيان، كما أنهم يمتلكون مشاعر جياشة، وحساسون ويتعاملون مع الأمور بالعاطفة، ويستخدمون تجاربهم في الاستمرار في الإبداع والتقدّم.  

اقرأ ايضا|خبيرة فلك: مواليد اليوم 25 إبريل رمز للصمود

وتُعرف الأبراج المائية بقدرتها على كسب احترام وتقدير الآخرين، بسبب موهبتها المميزة في التكيّف مع مختلف الأشخاص والظروف. تمتاز بالإخلاص، والهدوء، وسعيها الدائم في نشر الحب والسلام، والأبراج المائية هي: برج السرطان الذي يقع في المرتبة الرابعة في دائرة الأبراج، ويولد أصحابه في الفترة الواقعة ما بين  22 يونيو إلی 22 يوليو. 

ويأتي برج العقرب في المرتبة الثامنة في دائرة الأبراج، ويولد في الفترة الواقعة ما بين 23 أكتوبر إلى 22 نوفمبر، أما برج الحوت، يقع في المرتبة الثانية عشرة في دائرة الأبراج، ويولد في الفترة الواقعة ما بين 19 من شهر فبراير و20 من شهر مارس.  

يذكر أن الأبراج الفلكية هي تقسيمات دائرة البروج أو مسار الشمس بإثني عشر قسم سماوي، وما يُميّزها عن الكويكبات أنها تقسيمات وضعت لتحديد خريطة للسماء مع جميع أجرامها، وهي تجمعات لنجوم مرئية بالعين المجردة. 

ويتميز أصحاب الأبراج الترابية بالاشتراك في بعض الصفات وسمات الشخصية؛ فمن مميزات الأبراج الترابية أنهم شخصيات متميزة شديدة الواقعية، ولهم شخصية صلبة وقوية، كما يتميزون بحبهم الشديد للعمل والتفوق، ويركزون دائماً على هدف معين ويعملون بكد واجتهاد حتى يصلون إلى ذلك الهدف.  

كما تتميز الأبراج الترابية بأنهم من أكثر الأشخاص صبرًا، فهم شخصيات صبورة إلى أقصى الحدود، وهم مخططون جيدون جدًا، حيث يستطيعون عمل خطط طويلة المدى، ويتميزون بالتفكير المنطقي والهدوء الظاهري، كما أنهم عنيدون جدًا. 

ويتميز أصحاب الأبراج الهوائية بشغفهم للحياة والأحداث المحيطة بهم مهما كانت صغيرة، كما أن لديهم قدرة عالية على تحليل الأفكار والأفعال التي تبدر ممن حولهم، ويساعدهم على هذه المقدرة شدة ملاحظتهم.

يذكر أن الأبراج الفلكية، هي تقسيمات دائرة البروج أو مسار الشمس بإثني عشر قسم سماوي، وما يُميّزها عن الكويكبات أنها تقسيمات وضعت لتحديد خريطة للسماء مع جميع أجرامها، وهي تجمعات لنجوم مرئية بالعين المجردة، والأبراج الهوائية هي: «الجوزاء والميزان والدلو».    

 
 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة