تعاون بين العاملين بالنيابات والمحاكم.. بأنقرة
تعاون بين العاملين بالنيابات والمحاكم.. بأنقرة


برتوكول تعاون بين «العاملين بالنيابات والمحاكم» والعدالة التركية

محمد عوض

الإثنين، 06 مايو 2024 - 01:37 م

شهدت نقابتي العاملين بالنيابات والمحاكم و النقابة العامة للعدالة التركية، توقيع بروتوكول تعاون بين الجانبين لتبادل الخبرات.

جاء ذلك  في أطار التعاون المشترك والعلاقات التاريخية بين مصر وتركيا، ومن أجل تبادل الخبرات، وخلال زيارة وفد النقابة العامة للعاملين بالنيابات والمحاكم برئاسة كريم عبدالباقي لتركيا استجابة  للدعوة التي وجهها رئيس النقابة العامة للعدالة في تركيا نياط دوجلر.

وتأتي هذه الزيارة كأول جولة خارجية لرئيس نقابة العاملين بالنيابات والمحاكم استكمالاً للجولات الداخلية، لدعم تواجد النقابة على المستويين المحلي والدولي وهو ما يحقق لأعضاء النقابة تمثيلا قويا بالمحافل الدولية، ويعزز الجهود الشعبية التي تقوم بها النقابة لدعم الجمهورية الجديدة برئاسة الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية.

ومن جانبه أوضح رئيس النقابة العامة للعاملين بالنيابات والمحاكم أن توقيع هذا البروتوكول للتعاون المشترك بين النقابة ونظيرتها التركية يهدف لدعم وتعزيز سبل التعاون المشترك وتبادل الخبرات الفنية وتطوير الأداء المهني للأفراد المنتمين للنقابة، وحرصت النقابة العامة علي نقل الصورة الي الجانب التركي حول الجهود المبذولة بالجمهورية الجديدة والمتعلقة بتطوير المحاكم ومشروع التحول الرقمي وتمكين المرأة حيث تم عرض كل الإنجازات التي شهدتها مصر في عهد  الرئيس عبدالفتاح السيسي وكانت السبب في تحقيق العدالة الناجزة، وهو ما لاقي أعجابا من  الجانب التركي.

 وأعربً رئيس النقابة التركية عن بالغ تقديره لجهود الرئيس عبدالفتاح السيسي في المنطقة من أجل إحلال السلام. 

حضر توقيع البروتوكول من الجانب التركي كلاً من :- نياط دوجلر رئيس نقابة العدالة التركية، محمد رستم نائب الرئيس، محمد كساب نائب الرئيس، عيسى جسار نائب الرئيس للشئون المالية. 

وضم الوفد المصري كلاً من :- كريم حسين محمد عبدالباقي رئيس النقابة، احمد إبراهيم توفيق الأمين العام، ماجد رشاد عبدالعزيز أمين الصندوق، علي عبدالناصر نائب رئيس النقابة، أماني أبو العنين رئيس لجنة المرأة، نجوى رمضان نائب رئيس لجنة المرأة. 

 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة