أطفال يحوّلون النافورات إلى حمامات سباحة
أطفال يحوّلون النافورات إلى حمامات سباحة


بالفيديو| أطفال يحوّلون النافورات إلى حمامات سباحة في احتفالية عيد شم النسيم

وفاء صلاح

الإثنين، 06 مايو 2024 - 02:42 م

يعدّ عيد شم النسيم من أبرز المناسبات التي يحتفل بها الأهالي في محافظة المنيا، حيث يقوم الأفراد بقضاء الوقت في الهواء الطلق والاستمتاع بالأجواء الربيعية الجميلة و تأتي محافظة المنيا التي شهدت حدثًا مثيرًا ومبتكرًا هذا العام.

اقرأ أيضاً| توافد المواطنين على كورنيش المنيا للاحتفال بعيد شم النسيم

في محافظة المنيا، قررت مجموعة من الأطفال الابتكار وتحويل النافورات العامة في كورنيش المدينة إلى حمامات سباحة مؤقتة احتفالًا بعيد شم النسيم. اتخذ هؤلاء الأطفال هذه الخطوة الجريئة بهدف توفير النفقات وإتاحة فرصة للأطفال والعائلات للتمتع بالسباحة والترفيه دون الحاجة إلى دفع رسوم دخول الحمامات العامة أو الشواطئ الخاصة.

باستخدام هذا الابتكار البسيط، تمكّن هؤلاء الأطفال من خلق تجربة ترفيهية جديدة ومثيرة للجميع، مما يعكس إبداعهم ورغبتهم في توفير وسيلة ترفيهية مجانية ومتاحة للجميع. إن تحويل النافورات إلى حمامات سباحة مؤقتة في كورنيش المنيا يعدّ مثالًا رائعًا على قدرة الأطفال على التفكير الإبداعي والتحول الذكي للموارد المتاحة لديهم من أجل الاستمتاع بأوقاتهم وتوفير النفقات.

والجدير بالذكر ان عامر طه رئيس مركز ومدينة المنيا وجهه احمد عمر سكرتير المدينة والمشرف العام على الكورنيش و محمد فاروق مدير الكورنيش و محمد خضر وكيل الكورنيش وفريق العمل المعاون لهم ببذل مزيد من الجهد للحفاظ على جمال كورنيش النيل والذى يمثل تحفة فنية على ضفاف النيل و يميز محافظة المنيا عن سائر محافظات مصر .

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة