صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


مصرع طفل إثر سقوطه من مصعد كهربائي بكفر الزيات

عصام عمارة

الثلاثاء، 07 مايو 2024 - 12:17 م

شهدت مدينة كفر الزيات بمحافظة الغربية، واقعة مأساوية حيث لقي طفل مصرعه إثر سقوطه من مصعد كهربائي "أسانسير" بأحد الأبراج السكنية بمدينة كفر الزيات، وتم نقله إلى مستشفى كفر الزيات العام لإنقاذه إلا أنه توفي متأثرًا بإصابته في الحادث.

كانت الأجهزة الأمنية بالغربية قد تلقت إخطارًا من مأمور مركز شرطة كفر الزيات يفيد باستقبال مستشفى كفر الزيات العام لحالة طفل مصاب بكسور متفرقة في أنحاء الجسم ونزيف بالمخ، إثر تعرضه لغلق باب المصعد الكهربائي الخاص بأحد الأبراج السكنية على رأسه وجسمه وسقوطه منه وتم نقله للمستشفى لإنقاذه إلا أنه توفي متأثرا بالإصابات التي لحقت به.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وقوة من مباحث مركز شرطة كفرالزيات برئاسة المقدم أحمد شيحة رئيس مباحث مركز شرطة كفرالزيات والنقيب أسامة المشد معاون المباحث.

وتبين مصرع طفل في العقد الأول من العمر إثر سقوطه من مصعد كهربائي أسانسير يدعى عدي. م، 8 سنوات تلميذ بالصف الأول الابتدائي داخل أحد الأبراج السكنية وتوفي في مستشفى كفرالزيات العام أثناد محاولات إنقاذه، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى كفر الزيات العام، وتحرير محضر بالواقعة.

وقررت جهات التحقيق سرعة طلب تحريات المباحث حول الواقعة وسؤال شهود العيان وندب الطب الشرعي لبيان الصفة التشريحية  والوقوف على أسباب وظروف الملابسات الواقعة وسؤال شهود العيان وأسرة الطفل تمهيدًا لاستخراج تصريح بالدفن.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة