سائق بإحدى شركات السياحة بالمنيا
سائق بإحدى شركات السياحة بالمنيا


سائق الأتوبيس الأمين يعيد 50 ألف جنيه لسيدة في المنيا

وفاء صلاح- مصطفى عبدالله ميري

الثلاثاء، 07 مايو 2024 - 08:50 م

عثر سائق بإحدى شركات السياحة بالمنيا، على مبلغ 50 ألف جنيه، سقطت من سيدة من ركاب الأوتوبيس، عقب نزولها من الأوتوبيس واستقلالها وسيلة مواصلات أخرى، وبالبحث عنها استطاع أن يعيد المبلغ إليها.

وقال علي كمال السائق الأمين، إن الواقعة ليست الأولى التى تحدث معى، ولكن هذه تعد المرة الثانية، ففي المرة الأولى وجدت مبلغ 193 ألف جنيه، وقمت بردها إلى صاحبها، بعد 11 يوما من البحث عن صاحب المبلغ.

اقرأ أيضا| محافظ المنيا يتفقد منظومة العمل بالمراكز التكنولوجية ويوجه بالتيسير على المواطنين

وأضاف: في هذه المرة وبعد الوصول إلى محطة الأوتوبيس، ونزول الركاب بدأت أتفقد السيارة، وأثناء ذلك عثرت على حقيبة بجوار شنطة الأتوبيس، وعند فتحها وجدت بها مبلغ كبير، على الفور قمت بالاتصال بصاحب الشركة، فطلب مني أتفقد الشنطة حتى نعثر على ما يدل على صاحب تلك الحقيبة، وبالبحث في قائمة الركاب تمكنا من التوصل لصاحبة الشنطة".

واستطرد علي: "قمنا بالاتصال بصاحبة الحقيبة، الساعة الواحدة ليلا، وبالفعل فرحت جدا وحضرت إلى مقر الشركة في اليوم التالي، وسلمناها حقيبتها، التى كانت تحتوى على 50 ألف جنيه، وقد حاولت أن تقدم لى هدية مبلغ 5 آلاف جنيه، لكنى رفضت مطلقا أخذ أى مبالغ مقابل رد المبلغ لأن الأمانة لا تقدر بأى مال، فالأمانة كنز كبير ودين وخلق وهى التى تساعد المجتمع على التقدم.

وأشار إلى أن أبنائى فور علمهم بما حدث فرحوا جميعا وشجعونى كثيرا، وأكدوا لى أنهم فخورون بى وبأمانتى، وتمنوا أن يتم تكريمى من المحافظ مرة أخرى، فأنا احتفظ بالتكريم الأول حتى الآن، لأنه هذا هو الميراث الحقيقى لأبنائى، ودائما أقول لهم أن الأمانة كنز كبير.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة