مايا دياب
مايا دياب


هل ستتزوج مايا دياب في 2024؟.. الفنانة تجيب 

سلمى خالد

الأربعاء، 08 مايو 2024 - 01:03 م

حلت الفنانة مايا دياب ضيفة ببرنامج «Ab talks»، مع الإعلامي أنس بوخشن، وتحدثت عن أبرز المواقف الشخصية في حياتها وأسرار تعلن لأول مره وحقيقه زواجها في سنه ٢٠٢٤ .

انتشر أسم الفنانة مايا دياب في الفتره الماضيه واثارت الجدل بعدما نشرت صورة لها وهي ترتدي طرحة الزفاف مما جعل البعض يظن أنها ستتزوج قريبا وتساءل الجمهور عن حقيقه الأمر ولكن لم ترد مايا والتزمت الصمت .

وكشفت مايا دياب خلال ظهورها في البرنامج حقيقة زواجها، " أجابت على سؤال هل ستكون عروس 2024 قائلة: "2024 لأ، 2025 لا أعرف إذا شيء مناسب أكيد ليه لا".

وتابعت مايا دياب: "أنا لم اعتزل الغرام، لا يمكن أن نعتزل الغرام هذا الشعور لا يمكن أن تخفيه".

وتحدثت مايا دياب عن حياتها الشخصية وعلاقتها بزوجها السابق، وقالت: "لما كنت بتسأل طول الفترة اللي فاتت إنتي مطلقة ولا متجوزة؟ مكنتش بجاوب، كنت عايزة أحافظ على حب العيلة لبنتي، لأن باباها كان بييجي يشوفها وقت ما يحب، ومعنديش شروط خالص لده، ده أبوها وإنسان كنت بحبه ومازلت بحبهم، وبكره كلمة مطلقة، هي يا إما متزوجة يا إما single".

وأضافت مايا دياب أيضًا إنها لم تعش طفولة سعيدة، حيث قالت: "اشتغلت وأنا عندي 13 سنة وفي الوقت اللي كان المفروض أتبسط فيه كنت بشتغل وبروح المدرسة في وقت واحد، حياتي كلها شغل من طفولتي لـ دلوقتي، والشخص اللي بيشتغل من بدري بينسى يعني إيه طفولة، فبعوض طفولتي في بنتي".

اقرأ أيضا| مايا دياب: لا أكترث للتنمر بسبب عمليات التجميل

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة