نداء شرارة
نداء شرارة


750 ألف مشاهدة لأغنية نداء شرارة «تعرف احساس» الجديدة

سلمى خالد

الأربعاء، 08 مايو 2024 - 03:53 م

حققت الفنانة نداء شرارة بموهبتها نجاح كبير أدي إلى دخولها إلى قائمة الفيديوهات الغنائية الأعلى مشاهدة في مصر من خلال أغنيتها الجديدة تعرف إحساس، وذلك عبر موقع  "يوتيوب ". 

وحققت أغنية نداء شرارة الجديدة " تعرف أحساس " في غضون 6 أيام نسبة مشاهدة وصلت إلى 750 الف مشاهدة.

وتتعاون المطربة الأردنية نداء شرارة في أغنية جديدة تحمل إسم "كدابين" حيث تواجدت في مصر مؤخرًا وقامت بتسجيلها في إحدى ستوديوهات الجيزة، وتحمل عدد من المفاجئات وتنتمى إلى أغانى الدراما، وتتعاون نداء في الأغنية مع المنتج مصطفى السويفي.

اقرأ ايضا|هل ستتزوج مايا دياب في 2024؟.. الفنانة تجيب 

أغنية "كدابين" تقدمها نداء شرارة باللهجة المصرية وهي من كلمات مصطفى شكري وألحان وتوزيع خليل وشندي.

وكانت نداء شرارة طرحت مؤخرًا، أغنية بعنوان "إنت فرحة"، على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، والأغنية من كلمات آية علاء، وألحان نداء شرارة وتوزيع ألكسندر ميساكيان.

وقبل أغنية "أنت فرحة"، طرحت شرارة أغنية "قالهالي"، وهي التعاون الثاني مع الشاعر أحمد حسن راؤول مع نداء والموسيقار اللبناني جان ماري رياشي بعد أغنية "حبيتك بالتلاتة" التي تخطت الـ 70 مليون مشاهدة وكانت من ألحان سامر أبو طالب.

يذكر أن نداء شرارة مغنية أردنية حاصلة على لقب "ذا فويس" أحلى صوت، الموسم الثالث عام 2015 حيث نالت نسبة من التصويت تفوقت بها على حمزة الفضلاوى وعلى يوسف وكريستين سعيد من لبنان، وتميزت عن كل المتسابقات بارتدائها الحجاب، طول فترة المسابقة.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة