انطلاق امتحانات الفصل الدراسى الثانى
انطلاق امتحانات الفصل الدراسى الثانى


امتحانات النقل تنطلق.. و«الشغب» ممنوع

عبد الجليل محمد

الأربعاء، 08 مايو 2024 - 07:39 م

انطلقت أمس امتحانات النقل ضمن تقييمات نهاية الفصل الدراسى الثانى، ونبهت كافة ادارات المدارس على الطلاب عدم إثارة المشكلات التى من شأنها تعطيل سير الإمتحانات وعدم اصطحاب التليفونات المحمولة اثناء الذهاب الى اللجان. وأعلنت مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، أن طلبة وطالبات الصف الرابع والخامس الابتدائى وما يعادله يؤدون الامتحانات فى الفترة من الأربعاء 8 مايو حتى الإثنين 13 مايو.

وطلاب الصف السادس الابتدائى وما يعادله  فى الفترة من الأربعاء 8 مايو حتى الاثنين 13 مايو، وامتحانات الصف الأول الإعدادى العام والرياضى وما يعادله فى الفترة من الأربعاء 8 مايو حتى الثلاثاء 14 مايو ، وامتحانات الصف الثانى الإعدادى العام والرياضى وما يعادله الأربعاء 8 مايو حتى الثلاثاء 14 مايو .

وامتحانات النقل الإعدادى المهنى وما يعادله من الأربعاء 8 مايو حتى الثلاثاء 14 مايو، وامتحانات النقل للتعليم الثانوى العام من الأحد ١٢ مايو إلى الخميس ٢٣ مايو وامتحانات الإعدادية العامة والرياضية والصم والمكفوفين والمهنية من الخميس 16 مايو حتى الأربعاء 22 مايو..

وفى مديرية الجيزة التعليمية، يؤدى طلاب الصفين الرابع والخامس الابتدائى الامتحانات خلال الفترة من 8 إلى 15 مايو، والصف السادس الابتدائى خلال الفترة من 9 إلى 16 مايو، والصف الأول الإعدادى خلال الفترة من 8 مايو حتى 15 مايو، والصف الثانى الإعدادى خلال الفترة من 9 إلى 16 مايو.
 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة