نجوم الغناء
نجوم الغناء


منهم إليسا.. 4 نجوم يستقبلون الصيف بأغاني جديدة

هناء حمدي

الخميس، 09 مايو 2024 - 12:27 م

استقبل عدد من النجوم موسم الصيف بطرح أحدث أعمالهم الغنائية لتشهد الساحة الغنائية على انتعاشة كبيرة ومنافسة تضم كبار النجوم الذين تنوعوا في اعمالهم ما بين طرح أغاني منفردة وألبومات.

ويأتي في الصدارة ألبوم الفنانة إليسا «أنا سكتين» والتي طرحت خلال الأيام الماضية كاملا دون الترويج أو الدعايا له وبعد سلسلة من التأجيلات التي طالته على مدار عامين وأكتفت اليسا بنشر بوستر الألبوم عبر صفحتها الشخصية على انستجرام وعلقت قائلة :« لقد كان هذا الألبوم بمثابة عمل حب.. وتغلب على تحديات لا حصر لها على طول الطريق».

وتابعت :« كل ما كنت أتمناه هو مشاركة فرحته معكم للاحتفال معا!.. انها ليست مجرد خلق بلدي إنه ملك لكل روح سكبت قلبها فيه.. لكل معجب انتظر بصبر» واختتمت قائلة :«في النهاية الأشياء الجيدة تأتي لمن ينتظر.. ألبومي الجديد متاح لكم الآن».

ويذكر أن ألبوم إليسا الجديد «أنا سكتين» يتضمن 12 أغنية منها اغنية الألبوم « أنا سكتين» من كلمات نادر عبد الله وألحان تامر عاشور وأغنية «أنا بتمايل» والتي سبقت وأن طرحتها بشكل منفرد منذ أشهر عبر قناتها الرسمية على يوتيوب.

ومن إليسا إلى الفنانة سميرة سعيد والتي طرحت مؤخرا عبر قناتها الرسمية على يوتيوب أحدث أغانيها «كداب» على طريقة الفيديو كليب سيطر عليه الأجواء الصيفية من كلمات مصطفى ناصر وألحان عمرو مصطفى وتوزيع نادر حمدي ومن إخراج نضال هاني.

إقرأ ايضا: آخرهن نشوى مصطفى.. أصغر «جدات» الوسط الفني

وحققت الأغنية خلال 6 أيام أكثر من 1.6 مليون مشاهدة على يوتيوب كما طرحت الفنانة روبي خلال الساعات الماضية فيديو كليب أغنيتها الصيفية الجديدة «الليلة حلوة» من كلمات محمد مصطفى ملك وألحان محمود أنور وتوزيع عمرو الخضري ومن إخراج أحمد عبد الواحد.

كما يستعد الفنان صابر الرباعي لطرح أغنيته الجديدة «الباشا» باللهجة المصرية والتي تحمل الطابع الشعبي من كلمات محمد أبو نعمة وألحان محمود الخيامي وتوزيع طارق عبد الجابر ومن المقرر طرحها على طريقة الفيديو كليب.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة