جنازة سهير عبد العزيز
جنازة سهير عبد العزيز


نجوم الفن يشيعون والدة كريم عبد العزيز

الأخبار

الخميس، 09 مايو 2024 - 07:58 م

شيعت جنازة سهير عبد العزيز زوجة المخرج محمد عبدالعزيز ووالدة الفنان كريم عبد العزيز من مسجد الرحمن الرحيم بطريق صلاح سالم عقب صلاة الظهر، والتى وافتها المنية بعد صراع طويل مع المرض، وتتلقى الأسرة الجمعة العزاء بمسجد الشرطة بالشيخ زايد، وحرص عدد من النجوم على حضور الجنازة دعمًا لزميلهم الفنان كريم عبد العزيز فى مصابه الأليم، ومنهم الفنانون يسرا وإلهام شاهين وأحمد حلمى ومصطفى شعبان، وأحمد عز، وماجد الكدوانى، وشريف منير، وأمير كرارة وريهام عبدالغفور، ومنة شلبى، ونسرين طافش والمنتجان محمد العدل ومحمد حفظى.



كما شارك بالجنازة عمرو الفقى الرئيس التنفيذى للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.. وتقدمت نقابة المهن التمثيلية برئاسة د.أشرف زكى ومجلس الإدارة بخالص التعازى لأسرة الراحلة، داعين المولى، عز وجل، أن يتغمدها بواسع رحمته، وأن يلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان، وإنا لله وإنا إليه راجعون».

اقرأ أيضًا| 3 أيام بدون حمام

كما حرص عدد من الفنانين على نعى الراحلة عبر صفحاتهم الخاصة عبر مواقع التواصل الاجتماعى من بينهم أحمد السقا وتامر حسنى وهانى سلامة وهانى رمزى ومنى زكي وياسمين عبد العزيز.. وكان المكتب الإعلامى الخاص بالفنان كريم عبد العزيز أعلن طلبهم من الجميع بمنع التصوير منعًا باتًا حفاظًا على حرمة الموت، وذلك بناء على طلب الأسرة.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة