صورة موضوعية
صورة موضوعية


بتوقيع مصممة الأزياء سمر مبروك| «كوليكشن روح».. نقاء الذات قبل أناقة المظهر

آخر ساعة

الجمعة، 10 مايو 2024 - 04:21 ص

■ كتب: أحمد الجمال

استطاعت أن تترجم جانبًا من معاني الأناقة من خلال إطلاقها مجموعة جديدة تبرز أنوثة المرأة المحتشمة بأسلوب عصري، فقد اختارت مصممة الأزياء سمر مبروك، لـ"الكوليكشن" الجديد عنوان "روح" ليعبر عن صفاء الروح ونقاء الذات قبل أناقة المظهر.

تقول سمر مبروك لـ"آخرساعة": "اخترت هذا العنوان للمجموعة الجديدة لأنني نفذت كل شيء فيها من روحي وبروحي، سواء برسم التصاميم على الأسكيتشات أو جمع الخامات، إلى أن تشكلت في النهاية قطعًا فنيًا جميلة". أما صور المجموعة فلم تعتمد فيها على موديلز ولكن ظهرت فيها بنفسها مع ابنتها العارضة الشابة جنى أحمد.

◄ اقرأ أيضًا | لرمضان والعيد وكل المناسبات l عباية حكاية.. هندى و«باتشورك»

وتابعت: "في هذه الكوليكشن أردت أن أمنح المرأة التي ترتدي من تصاميمي طاقة إيجابية وبهجة، لأنه لا جمال يفوق الروح المصرية".

وترجمت سمر فلسفتها تلك من خلال اعتمادها العديد من الألوان الباعثة على السعادة والبهجة مثل الليموني والموف والبرتقالي والأخضر والأحمر والفوشيا والأبيض والروز والبيج والأكوا والزيتي والأسود.

أما الخامات فكلها مستورد وأبرزها الكتان الفرنسي بخلاف خامات هندية مطرزة يدويًا، كما قدمت قطعًا بروح مصرية خالصة تعبر عن بهجة الصيف حيث تصلح جميع القطع للارتداء حاليًا وخلال موسم الصيف القادم.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة