انتشار الخدمات المرورية بالقاهرة
انتشار الخدمات المرورية بالقاهرة


سيولة مرورية بالمحاور والميادين.. وانتشار مكثف للخدمات المرورية بالقاهرة

أسماء مصطفى- أحمد عبدالوهاب

الجمعة، 10 مايو 2024 - 03:32 م

شهدت محاور ميادين القاهرة انتظام في الحركة المروية، وتمركزت الخدمات المكثفة بمختلف المحاور والطرق، الأمر الذي أدى إلى تحقيق السيولة المرورية، وذلك تنفيذًا لتوجيهات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية.

وانتشرت خدمات مرورية مكثفة، تحت إشراف اللواء خالد عمارة مساعد وزير الداخلية مدير مرور القاهرة، على كافة الطرق والمحاور، لمتابعة انتظام حركة السيارات، وتذليل كافة العقبات لتحقيق السيولة المرورية.

كما تم نشر خدمات مرورية مكثفة، في محيط المشروعات القومية الجاري تنفيذها، في نطاق القاهرة، لسحب أي كثافات، وتسيير حركة السيارات.

وفي ذات السياق، واصلت الإدارة العامة للمرور، توجيه الحملات المرورية، لتحقيق الانضباط، وتطبيق قانون ولوائح المرور على قائدي السيارات وضبط المخالفين منهم.

اقرأ أيضا| احذر الرادار.. رصد 9200 سيارة تجاوزت السرعة القانونية

وأسفرت جهودها خلال 24 ساعة، عن ضبط 16601 مخالفة مرورية متنوعة، من بينها المخالفات التالية:
 597 مخالفة السير بدون تراخيص، 23 دراجة نارية مخالفة، 8918 مخالفة تجاوز السرعة المقررة، 20 مخالفة موقف عشوائي، 386 مخالفة التحدث في الهاتف المحمول أثناء القيادة، 8 مخالفات شروط التراخيص.

 

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتواصل أجهزة وزارة الداخلية حملاتها لضبط المخالفات المرورية. 

يأتي تنفيذًا لاستراتيجية وزارة الداخلية بتكثيف الحملات المرورية على كافة الطرق والميادين، لتسيير الحركة المرورية وتحقيق الانضباط المروري، والحد من وقوع الحوادث على الطرق.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة