تكريم وزير الشباب والرياضة
تكريم وزير الشباب والرياضة


«أخبار اليوم» تكرم وزير الشباب والرياضة بـ «درع المؤسسة»

ناجي أبو مغنم

الجمعة، 10 مايو 2024 - 04:01 م

قدم الكاتب الصحفي إسلام عفيفي رئيس مجلس إدارة مؤسسة أخبار اليوم، درع المؤسسة، إلى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، خلال وجوده في ندوة بوابة أخبار اليوم .

ولبى وزير الشباب والرياضة، الدكتور أشرف صبحي، دعوة «بوابة أخبار اليوم»، مساء الخميس، وشارك في ندوة لمناقشة دور الوزارة في تطوير الرياضة في مصر بحضور الكاتب الصحفي إسلام عفيفي رئيس مجلس إدارة مؤسسة أخبار اليوم والكاتب الصحفي مصطفى عبده رئيس تحرير بوابة أخبار اليوم.
وعبر صبحي خلال ندوة صحفية، في بوابة أخبار اليوم، أدارها الكاتب الصحفي أحمد سمير، رئيس قطاع الرياضة ببوابة أخبار اليوم والأخبار المسائي، عن سعادته بالتواجد في مؤسسة أخبار اليوم، صاحبة التاريخ الطويل في بلاط صاحبة الجلالة.

ووجه الدكتور أشرف صبحي، في بداية حديثة الشكر للكاتب الصحفي إسلام عفيفي على التكريم، متمنيا له التوفيق والنجاح في مهام عمله الجديد التي أوكلت له مؤخرا بتعيينه رئيس لمجلس إدارة أخبار اليوم، وكذلك الكاتب الصحفي مصطفى عبده، رئيس تحرير بوابة أخبار اليوم.

وأكد وزير الشباب والرياضة، على احترامه وتقديره للصحفيين في بوابة أخبار الذين يقدمون تغطية مهنية لجميع الفعاليات والأحداث الخاصة بالمجال الرياضي.
وتحدث وزير الشباب والرياضة عن أبرز التحديات التي تواجه الوزارة والرياضة في مصر في الفترة الأخيرة، وكذلك عن توقعاته للبعثة المصرية في دورة الألعاب الأولمبية «أولمبياد باريس 2024».
كما تحدث وزير الشباب عن دور الوزارة في دعم اللاعبين البارالمبيين خاصة بعد اهتمام سيادة الرئيس بذوي الاحتياجات الخاصة، وأسباب عدم الاهتمام الكافي بذوي الهمم في مراكز الشباب بالمحافظات.
 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة