جانب من الجلسة التحضيرية الأولى لمؤتمر أخبار اليوم العقاري
جانب من الجلسة التحضيرية الأولى لمؤتمر أخبار اليوم العقاري


إسلام عفيفي: السوق العقاري داعم أساسي للنمو.. والدولة تسعى لتمكين القطاع الخاص

هاني محمد- أحمد أبورية

الأحد، 12 مايو 2024 - 09:11 م

قال الكاتب الصحفي إسلام عفيفي رئيس مجلس إدارة مؤسسة أخبار اليوم، إن مؤسسة أخبار اليوم ستواصل سياستها الداعمة للسوق العقارية، ومساعيها لتذليل العقبات التي تقف في طريق قطاع من أهم قطاعات الاقتصاد المحلي، وتحقيق مستهدفات الدولة الرامية لمضاعفة الرقعة المعمورة.

جاء ذلك خلال فعاليات الجلسة التحضيرية الأولى لمؤتمر أخبار اليوم العقاري الرابع المقرر انعقاده يوم 19 مايو 2024، والتي تضمنت نقاشا واسعا بحضور الكاتب الصحفي إسلام عفيفي رئيس مجلس إدارة مؤسسة أخبار اليوم، وكبار المطورين حول تحديات القطاع العقاري المحلي والعقبات التي تقف في طريق التصدير.

وأضاف أن المؤسسة بمثابة جسر تواصل بين مجتمعُ الأعمال ومسئولي الحكومة لطرح رؤي واقتراحات تُعزز من دور القطاع العقاري، في ظل سياسية الدولة الرامية إلى زيادة مساهمة القطاع الخاص في الاقتصاد الوطني لتصل إلى 70% من حجم الاقتصاد.

وأوضح أن "أخبار اليوم" حريصة كعادتها على تنظيم اللقاءات والمؤتمرات والندوات التي تجمع أطراف منظومة العقار في جو من النقاش المُثمر والبناء الذي يسفر عن توصيات واقتراحات قابلة للتحقيق، بما يخدم حركة التنمية العمرانية التي نشهدها في مصر حاليا والتي تنتشر في ربوع الوطن كافة.

إقرأ أيضاً

 

 

انطلاق الجلسة التحضيرية الأولى لمؤتمر أخبار اليوم العقاري في نسخته الرابعة | فيديو

 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 

مشاركة