بيب جوارديولا
بيب جوارديولا


لقطة الموسم.. جوارديولا يسقط أرضا بعد إنقاذ أورتيجا «فيديو»

رياض محمد جعيصة

الأربعاء، 15 مايو 2024 - 12:45 ص


سقط مدرب مانشستر سيتي بيب جوارديولا، أرضا خوفا خلال انفراد سون هيونج مين، مهاجم توتنهام، قبل أن ينجح الحارس البديل أورتيجا في التصدي للكرة في لقطة الموسم.

وفي الدقيقة 87، انفرد سون بالحارس أورتيجا بعد خطأ من مدافع السيتي أكانجي قبل أن ينجح أورتيجا في التصدي للكرة ليبقي النتيجة بتقدم المان سيتي بهدف.

وألتقطت الكاميرات المدرب بيب جوارديولا وهو يسقط على أرضية الملعب خوفا من تسجيل هدف التعادل وضياع حلم التتويج بلقب الدوري الإنجليزي للمرة الرابعة على التوالي.

وحقق نادي مانشستر سيتي فوزا غاليا على توتنهام هوتسبير بهدفين دون رد سجلهما إرلينج هالاند، في المباراة التي تقام على ملعب "توتنهام"، مساء اليوم الثلاثاء، والمؤجلة من منافسات الجولة الـ34 من الدوري الإنجليزي.

افتتح إرلينج هالاند التسجيل للسيتي في الدقيقة 51 من عرضية أرضية رائعة من كيفين دي بروين.

وعزز هالاند النتيجة بالهدف الثاني للمان سيتي في الدقيقة 90 من ركلة جزاء سددها على يمين الحارس فيكاريو.

مانشستر سيتي ارتقى لصدارة البريميرليج قبل جولة واحدة من نهاية المسابقة، بعد الفوز على توتنهام بهدفين دون رد سجلهما إرلينج هالاند ليمنح فريقه ثلاث نقاط غالية في ظل الصراع الشرس على لقب البطولة مع آرسنال.

يمتلك مانشستر سيتي 88 نقطة في صدارة الدوري الإنجليزي متقدما بفارق نقطتين عن الوصيف آرسنال (86 نقطة)، لتشتعل المنافسة على لقب البريميرليج في الجولة الأخيرة التي تقام الأحد المقبل.

 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 

 
 
 
 
 

مشاركة