الأبراج النارية
الأبراج النارية


خبيرة أبراج تبشر الأبراج النارية والحوت والميزان

أمنية شاكر

الأربعاء، 15 مايو 2024 - 01:44 م

يهتم البعض بمعرفة ما يخبئ لهم الفلك على مدار يومهم، وظهرت خبيرة الأبراج جاكلين عقيقي لتبشر الأبراج النارية بالإضافة إلى برج الميزان والحوت اليوم الأربعاء 15 مايو 2024. 

وأشارت خبيرة الأبراج بأنه لا يزال القمر يتنقل في برج الأسد الناري مشكلاً مربعاً فلكيا مع الشمس من الثور  ولا تزال الاجواء ايجابية جدا لكل من مواليد الحمل الاسد والقوس الميزان والحوت يوم جيد يشكل محطة مهمة للتقدم يحمل ايجابيات بشكل كبير نجمك قوي ومن الضروري ان تكون حاضرا.

اقرأ ايضا|الحلقة التاسعة من برج سكوب| أبراج لا تحاول إثارة غيرتهم.. هيدمروك!

يتميز مواليد الأبراج النارية بامتلاكهم شغف هائل تجاه الحياة، يجعل الآخرين يشعرون بالإثارة بمجرد التواجد حولهم، كما يبحثون عن التجارب التي تجعلهم يتألقون، ولديهم نوبات مفاجئة من الحماس والإثارة، فعندما يصبحون ملهمين حقًا، ويشعرون كما لو أنهم يستطيعون تحقيق أي شيء.  

ويمتلك مواليد الأبراج النارية حاسة سادسة قوية لاكتشاف الفرص في جميع مجالات الحياة، ويتميزون بقدرتهم على اغتنام الفرص والاستفادة منها إلى أقصى حد، يميل مواليدها إلى توفير وقت مناسب للراحة بعيدًا عن ضوضاء الحياة وصخبها. 

ويكره مواليد الأبراج النارية الكشف عن نقاط ضعفهم، ويحاولون إخفاء عواطفهم بإظهار القوة، كما يسمحون لأصدقائهم وعائلاتهم باستخلاص الكثير من القوة منهم، ويتوق مواليدها إلى الاستقلال والعيش بحرية؛ بعيدًا عن شروط الآخرين وأهوائهم، فينأون بأنفسهم عن الشخصيات شديدة التشبث.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 

 
 
 
 
 

مشاركة