فيلم "شقو"
فيلم "شقو"


رغم تصدر الـ"السرب".. "شقو" يقترب من 70 مليون جنية إيرادات

أحمد السنوسي

الأربعاء، 15 مايو 2024 - 05:20 م

تنافس 4 أعمال سينمائية على شباك التذاكر حاليا، وهي فيلم "السرب" وفيلم "شقو" وفيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة" وفيلم على ماشي". 

وجاءت الإيرادات ليلة أمس علي النحو التالي.

فيلم "السرب"

تصدر فيلم "السرب" شباك التذاكر دور العرض، منذ عرضه بالسينمات، حيث حقق العمل ايرادات وصلت إلى  820,318جنيه مصري، ليصل إجمالي ما حققه 25,979,267  جنيها. 

الفيلم يسرد أحداثا حقيقية لأبطال القوات المسلحة المصرية ، وتبدأ أحداث البرومو بكلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي عن الأحداث في "درنة" وسرعان ما يظهر أبطال العمل وهم يقومون بتنفيذ الأوامر بضرب عدة أماكن لمجموعات إرهابية والعودة مرة أخري بعد تنفيذ المهمة على أكمل وجه.

فيلم "السرب" يشارك فى بطولته كل من، أحمد السقا، ودياب، وكريم فهمى، وآسر ياسين، وشريف منير ومحمود عبد المغنى، ومجموعة كبيرة من الفنانين الذين يظهرون كضيوف شرف، وهو من تأليف عمر عبدالحليم، وإخراج أحمد نادر جلال.

فيلم "شقو"

جاء فى المركز الثاني فيلم "شقو" والذى حقق إيرادات بلغت 416,463 جنيهاً، ليصل اجمالي ما حققه 69,087,177 جنية 

فيلم «شقو» من بطولة عمرو يوسف ودينا الشربيني في سادس تعاون بينهما بعد أن قدما معا مسلسل «عشم إبليس» ضمن موسم دراما رمضان 2017 وفيلم «كدبة كل يوم» ومسلسل «المواطن إكس» ومسلسل «طرف تالت» وفيلم «هيبتا».

ويشاركهما البطولة يسرا وأمينة خليل ومحمد ممدوح ووليد فواز وعباس أبو الحسن ومحمد جمعة من تأليف وسام صبري وإنتاج أحمد السبكى وإخراج كريم السبكي.

فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة"

أما فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة جاء فى المركز الثالث  حيث حقق إيرادات إيرادات بلغت قيمتها 371,897جنيه ليصل اجمالي ما حققخ 52,220,174جنية 

وعلق هشام ماجد على الانتقادات التى واجهها بسبب فيلمه الجديد "فاصل من اللحظات اللذيذة" بأنه يتشابه مع فيلم "باربى".

وقال هشام ماجد فى برنامج et بالعربى : بنقدم أدوار شخصيتين في عالم موازي، والفيلم ملوش علاقة بباربي بس فعلا هنا الزاهد شبه باربي، عشان كده الناس ربطت بين العملين، والناس لما تشوف هتفهم قصة الفيلم.  

فيلم "عالماشى"

وتذيل القائمة فيلم عالماشى والذى حقق إيرادات بلغت قيمتها 74,315 جنيه ليصل اجمالي ما حققه 12,635,816 جنية.

فيلم “عالماشي” بطولة علي ربيع، وكريم عفيفي، وآية سماحة، وصلاح عبد الله، وانتصار، وعبد الله مشرف، وعدد من نجوم الكوميديا.

العمل من تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي كيمز وهدير الشريف، وإخراج محمد الخيبري. 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 

 
 
 
 
 

مشاركة