الفنان صدقي صخر
الفنان صدقي صخر


صدقي صخر يشارك في «كتالوج» بطولة ريهام عبدالغفور

ياسر ربيع

الأربعاء، 15 مايو 2024 - 05:49 م

انضم الفنان صدقي صخر للمشاركة في مسلسل «كتالوج»بطولة ريهام عبدالغفور و محمد فراج ،ومن المقرر ان يبدأ تصوير مشاهدة خلال الفترة القادمة .

تفاصيل مسلسل «كتالوج»

مسلسل «كتالوج» من بطولة ريهام عبدالغفور ومحمد فراج وبيومي فؤاد، ومن المقرر عرض العمل عبر إحدى المنصات الإلكترونية.

صدقي صخر يكشف عن كواليس مسلسل " كامل العدد2 " و "صوت وصورة"

و نجح النجم صدقي صخر في خطف قلوب الجماهير خلال وقت قصير بأدواره المميزة وموهبته في التمثيل، وفي أحدث ظهور له ببرنامج "كلمة أخيرة"، والذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي، كشف عن العديد من تفاصيل حياته الشخصية والعملية.
وقال صدقي صخر عن كواليس مسلسل كامل العدد: "سعيد جدًا برد الفعل حول دوري في مسلسل كامل العدد، ولم أتوقع رد الفعل الكبير حول صورتي مع جيهان الشماشرجي، خاصة أني لم يسبق لي الزواج".
وعن شخصية المحامي في مسلسل "صوت وصورة" قال: "دور المحامي دور صعب جدًا ومشهد المرافعة كان تقيل جدًا وطويل قائم على الحفظ والمصطلحات ومخارج الألفاظ في اللغة العربية وكان يحمل الكثير من الجهد".

وتابع: "كان دور مليء بالتفاصيل حتى شكل المحامي وطريقته ونبرة الصوت كل ده كان جهد ومذاكرة ولما بشوف المشهد بقول إزاي عملت ده كله".
وتابع: "دور المحامي عمل طيف كبير، ممكن اشتغل فيه"، وعن شغفه القادم قال: "مش عارف بالضبط عاوز أفضل إنسان شغفي الحقيقي ابقى إنسان أكتر لأن رحلتنا منذ البداية منذ الميلاد وحتى الموت هي رحلة لنكون الأفضل سواء في شغلنا أو شخصيتنا أو تعاملنا وده مش منفصل والشغف في العمل لا ينفصل عن شغفي بشخصيتي واهتمامي بالمجتمع الذي حولي".

أخر أعمال صدقي صخر

الجدير بالذكر آخر أعمال الفنان صدقي صخر مسلسل كامل العدد2، ومسلسل فراولة، بطولة نيللي كريم تأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج محمد علي وشارك في العمل كل من أحمد فهيم، شيماء سيف، حجاج عبد العظيم، علا رشدي وآخرين.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 

 
 
 
 
 

مشاركة