صور من الحريق
صور من الحريق


حريق يلتهم عقار في السويس 

حسام صالح

الأربعاء، 15 مايو 2024 - 06:55 م

نشب حريق في 3 وحدات سكنية في عقار بشارع التحرير، وسطح العقار المكون من الخشب، ويكثف رجال الحماية المدنية جهودهم لإخماد النيران والسيطرة عليها قبل امتدادها للعقارات المجاورة، ولم يسفر الحريق عن اية إصابات بشرية أو ضحايا.

اقرأ أيضًا| مصرع شخص تحت عجلات القطار بالإسماعيلية 

وكانت غرفة عمليات الدفاع المدني بالسويس تلقت بلاغا من الأهالي يفيد نشوب حريق وتصاعد ألسنة اللهب من شرفة الطابقين الخامس والسادس، بالعقار الكائن نهاية شارع التحرير.

ودفعت الحماية المدنية بـ 5 سيارات إطفاء لموقع الحريق، وجرى إغلاق محابس الغاز العمومية بالمنطقة وكذا فصل التيار الكهربي كإجراء احترازي لمنع تفاقم الوضع وانتشار النيران.

وبحسب الشهود العيان بدأ الحريق من الروف في الطابق السابع والأخير بالعقار، وبسبب الباكيات والجدران والسقف المنفذ من ألواح الخشب، وبقعل قوة الرياح امتدت النيران إلى الطوابق السادس والخامس، كما طالت الرابع بشكل طفيف وحاصر رجال الحماية المدنية النيران في ذلك الطابق.

وفرضت إدارة مرور السويس تحويلات مرورية بالطريق، لسرعة تحرك سيارات الحماية المدنية، بينما أغلق أصحاب المحلات أبوابها في الشارع التجاري للحد من حركة المواطنين وحرصا على الممتلكات العامة والخاصة.
ووجه الدكتور محمد طنطاوي مدير مرفق الإسعاف سيارتين لتقديم التأمين الطبي والإسعافات الأولية لأي إصابة قد تنتج عن الحريق أو جهود إخماده  

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 

 
 
 
 
 

مشاركة