الزعيم عادل إمام 
الزعيم عادل إمام 


أبرزها صورته على الجنيه وتسديد ديون مصر.. شائعات لاحقت الزعيم عادل إمام 

هناء حمدي

الجمعة، 17 مايو 2024 - 02:02 م

لن تجد فنان ابتعد عن الساحة الفنية لسنوات ومازال اسمه يتصدر التريند وتطلق عليه الشائعات رغم ابتعاده عن الظهور الإعلامي والتصريحات الجريئة إلا الزعيم عادل إمام فاسمه يكفي لتصدر التريند.

فرغم ابتعاد النجم عادل إمام عن الساحة الفنية لـ 4 سنوات منذ تقديمه آخر اعماله الفنية مسلسل «فلانتينو» والذي تم عرضه ضمن مسلسلات رمضان 2020 مع الراحلة دلال عبد العزيز إلا أن الأخبار والشائعات ظلت تلاحقه وتعيده إلى الساحة بتصدر اسمه للتريند دون أدنى مجهود منه أو ظهور إعلامي له.


تسديد ديون مصر 


فرحلة الزعيم عادل إمام مع الشائعات امتدت على مدار تاريخه الفني لأكثر من 60 عام ولكن تظل أبرزها هي شائعة تسديده لديون مصر وشرط وضع صورته على الجنيه والتي ارتبطت به في فترة الثمانينات.

اقرأ ايضا|صانع البهجة عادل إمام.. زعيم «الكوميكس» على السوشيال ميديا 
فخلال عرض عادل إمام لمسرحية «الواد سيد الشغال» من بطولة رجاء الجداوي وعمر الحريري ومصطفى متولي والتي حققت نجاح باهر وقت عرضها دفعتها لأن تستمر على المسرح لسنوات عديدة تصدرت أخبار ثروة عادل إمام حديث الجمهور.

وظن الجمهور أن ثروة الزعيم تتجاوز المليارات لتطور الشائعة من حجم ثروته إلى تكفله بتسديد ديون مصر ولم تتوقف الشائعة عن هذا الحد ولكنها تطورت أيضا لتخرج عن منطقيتها أكثر وينتشر الحديث حول شرط عادل إمام لتسديد الديون.


وضع صورته على الجنيه


لتكون الشائعة الثانية الأبرز في تاريخ عادل إمام وأنه طلب وضع صورته على الجنيه المصري في مقابل تسديد ديون مصر وعلى الرغم من نفي عادل إمام لهذه الشائعات وسخريته منها إلا أنها لازمت تاريخه الفني.


الاعتزال وإصابته بالزهايمر


ولكن مع السوشيال ميديا كانت اتخذت الشائعات المرتبطة بالزعيم منحنى أخر أكثر خطورة والتي بدأت باعتزاله الفن مع كل عام غابت عنه أعمال عادل إمام ولكن ارتبطت هذه الشائعة والتي تكررت كثيرا خلال السنوات الماضية بشائعة تدهور حالته الصحية وإصابته بمرض الزهايمر.


وكان البعض قد ريط إختفاء النجم عادل إمام وابتعاده عن الساحة الفنية بتدهور حالته الصحية وإصابته بمرض الزهايمر والتي تمنعه حاليا من الوقوف أما الكاميرا إلا أن عائلة الزعيم نفت هذه الشائعات في كل مرة مؤكدين أن الزعيم بصحة جيدة.


الوفاة


ورغم كل هذا النفي بشأن ساعة ظهور الحالة الصحية للزعيم إلا أنها لم تتوقف عند هذا الحد ولكن امتدت حتى وصلت للمستوى الأعلى بشائعة وفاة عادل إمام والتي تكررت كثيرا لدرجة أنها كانت التريند الأكثر تكرارا ما بين 3 إلى 4 مرات كل عام.
ويمكن القول أن نهاية شائعة اختفاء عادل إمام ما بين الإصابة بالزهايمر أو الوفاة انتهت مؤقتا مع إعلان المخرج رامي إمام الابن الأكبر لعادل إمام أن الزعيم قرر أن ينشغل بحياته الأسرية ووسط أحفاده لتنتهي اسئلة الجمهور عن أسباب اختفاء عادل إمام.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 

 

 
 
 
 
 

مشاركة