قافلة طبية للحركة الوطنية بالشرقية
قافلة طبية للحركة الوطنية بالشرقية


مقر جديد وقافلة طبية للحركة الوطنية بالشرقية| صور

نسرين العسال

الجمعة، 17 مايو 2024 - 08:45 م

افتتح حزب الحركة الوطنية المصرية الذي يترأسه اللواء رؤوف السيد علي- رئيس الحزب مقراً جديداً في مدينة العاشر من رمضان بمحافظة الشرقية.. جاء ذلك عقب تدشين القافلة الطبية التي نظمها الحزب اليوم بالعاشر من رمضان لتوقيع الكشف الطبي وتقديم العلاج بالمجان لجميع المرضي وشهدت القافلة التي أشرف على تنفيذها أمانة السياحة العلاجية  بالحزب برئاسة محمد كارم- أمين الأمانة وذلك بالتعاون مع مستشفى الهلال الأخضر HAM في مدينة العاشر من رمضان.

اقرأ أيضا| الحركة الوطنية يعيد هيكلة الحزب تنظيميًا ويضع خطة عمل المرحلة القادمة

واكد اللواء رؤوف السيد علي، رئيس الحزب أن تحركاتنا خلال المرحلة المقبلة تستهدف دعم جهود الدولة في خدمة المواطن وفتح قنوات جديدة يمكن من خلالها بلورة احتياجات المواطن وصياغتها في شكل خدمات ملموسة تلبي احتياجاته.

وشدد اللواء رؤوف، على أن كل تحرك مجتمعي ميداني هو بمثابة شرايين جديدة تزيد من حالة التواصل وتقوي اواصر العلاقة بين المواطنين والأحزاب ويدعم تحركات الدولة وتوجهات القيادة السياسية في هذا الاطار.

كان على رأس المشاركين في حفل الافتتاح وتدشين القافلة الطبية النائب عبدالإله عبد الحميد- أمين التنظيم وهشام الهرم- الأمين العام المساعد وسمير هديه- أمين العمال، وسمير نصار- مساعد أمين التنظيم والدكتورة حنان الشاذلي- مساعد رئيس الحزب، واللواء سيد تسالي- أمين عام الحزب بالشرقية ومحمد حسني-أمين الحزب بالعاشر من رمضان ونعمة شبانة- رئيس لجنة العلاقات العامة بالحزب، إضافة إلي مشاركة عدد من قيادات الأحزاب من حزب الوفد وحزب مستقيل وطن وحماة وطن وقيادات الأحزاب الأخرى.

وأقيمت القافلة في ساحة المستشفى وضمت خدمات طبية في عدة تخصصات من بينها الطب العام، طب الأطفال، طب الأسنان، طب النساء، الجراحة العامة، الأمراض الجلدية، الأشعة، والتحاليل الطبية ، وجاءت ضمن جهود الحزب لدعم جهود الدولة المصرية في مجال الرعاية الصحية، وتقديم الخدمات الطبية للمواطنين بشكل مجاني، وذلك للمساهمة في تخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين، خاصةً الفئات غير القادرة على تحمل تكاليف العلاج.

وأكد محمد كارم، أمين أمانة السياحة العلاجية بحزب الحركة الوطنية المصرية، على أهمية هذه القافلة في تقديم الخدمات الطبية للمواطن المصري، مشيرًا إلى أنها جزء من الجهود المستمرة للحزب في دعم المجتمع وتحسين جودة الحياة للمواطنين.

الجديد بالذكر أن القافلة الطبية المجانية كانت قد انطلقت في وقت سابق اليوم والتي ينظمها حزب الحركة الوطنية المصرية برئاسة اللواء روؤف السيد علي- رئيس الحزب ، وشهدت القافلة منذ الساعات الأولى إقبالاً كبيراً على العيادات داخل المستشفى.. القافلة يشرف على تنظيمها محمد كارم- أمين أمانة السياحة العلاجية بالحزب وعضو الأمانة العامة. 

وانطلقت القافلة بمستشفى الهلال الأخضر بالعاشر من رمضان محافظة الشرقية، وبدأ العمل بها عقب صلاة الجمعة، واستمرت حتى الساعة الثامنة مساء بحضور العديد من الأطباء ومن جميع التخصصات وتم توقيع الكشف الطبي مجاناً علي جميع الوافدين من الأهالي وكذلك صرف العلاج والأدوية اللازمة بالمجان وفق حالة وحاجة كل مريض.

وأكد محمد كارم- أمين أمانة السياحة العلاجية بالحزب أن مهمتنا هي المشاركة والفاعلية مع المواطنين من خلال العمل الإنساني الميداني، مشددا علي أن أمانة السياحة العلاجية بالحزب ستعمل خلال المرحلة المقبلة علي تنظيم القوافل الطبية لمساعدة الناس ودعم جهود الدولة بالقرى والريف في جميع المحافظات من أجل الحصول على خدمة طبية مجانية وتقديم العلاج لهم بالمجان، كمساعدة من الحزب في تخفيف العبء المعيشي عنهم والوقوف بجانبهم .

وتابع محمد كارم، مؤكداً علي أن القافلة الطبية وما سيتبعها من قوافل تأتي ضمن خطة عمل معده مسبقاً تستهدف صحة المواطنين بالإضافة الي تجهيز عيادات طبية متنقلة ستجوب القري والأحياء . 

شارك في القافلة وفد رفيع المستوي من الأمانة العامة بتكليف من رئيس الحزب وكان علي رأس الوفد النائب عبد الإله عبد الحميد- أمين التنظيم وهشام الهرم- الأمين العام المساعد.

والجدير بالذكر أنه تم أيضا افتتاح مقر جديد للحزب بمحافظة الشرقية وقام اللواء السيد تسالى- أمين عام الحزب بمحافظة الشرقية بسرعة إعداد وتجهيز مقر الحزب بالعاشر من رمضان ليكون نقطة ارتكاز جديدة للحزب تساعد علي الانتشار وتدعم العمل الجماعي الميداني الذي يحقق الجانب الخدمي .

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 

مشاركة