دائرة الأبراج الفلكية
دائرة الأبراج الفلكية


خبيرة فلك تبشر الأبراج الترابية والهوائية لهذا السبب

أمنية شاكر

السبت، 18 مايو 2024 - 11:26 ص

يهتم البعض بمعرفة ما يخبئ لهم الفلك على مدار يومهم، وظهرت خبيرة الأبراج جاكلين عقيقي لتبشر بعض الأبراج الترابية والهوائية اليوم 18 مايو 2024. 

وأشارت خبيرة الأبراج جاكلين عقيقي، إلى أنه لا يزال القمر يتنقل في برج العذراء الترابي مشكلا مثلثا فلكيا مع خمسة كواكب في برج الثور يعني حظوظ كبيرة لمواليد الأبراج الترابية لكن اعتباراً من منتصف النهار سوف ينتقل القمر الى الميزان فتتحسن ظروف كل من مواليد الميزان الجوزاء والدلو. 

ويتميز أصحاب الأبراج الترابية بالاشتراك في بعض الصفات وسمات الشخصية؛ فمن مميزات الأبراج الترابية أنهم شخصيات متميزة شديدة الواقعية، ولهم شخصية صلبة وقوية، كما يتميزون بحبهم الشديد للعمل والتفوق، ويركزون دائماً على هدف معين ويعملون بكد واجتهاد حتى يصلون إلى ذلك الهدف.  

اقرأ ايضا| «إيه الأبراج التي ممكن تصالحها بأكلة؟».. شاهد الحلقة العاشرة من «برج سكوب»

كما تتميز الأبراج الترابية بأنهم من أكثر الأشخاص صبرًا، فهم شخصيات صبورة إلى أقصى الحدود، وهم مخططون جيدون جدًا، حيث يستطيعون عمل خطط طويلة المدى، ويتميزون بالتفكير المنطقي والهدوء الظاهري، كما أنهم عنيدون جدًا. 

ويتميز أصحاب الأبراج الهوائية بشغفهم للحياة والأحداث المحيطة بهم مهما كانت صغيرة، كما أن لديهم قدرة عالية على تحليل الأفكار والأفعال التي تبدر ممن حولهم، ويساعدهم على هذه المقدرة شدة ملاحظتهم.

يذكر أن الأبراج الفلكية، هي تقسيمات دائرة البروج أو مسار الشمس بإثني عشر قسم سماوي، وما يُميّزها عن الكويكبات أنها تقسيمات وضعت لتحديد خريطة للسماء مع جميع أجرامها، وهي تجمعات لنجوم مرئية بالعين المجردة، والأبراج الهوائية هي: «الجوزاء والميزان والدلو».    

يتميز أصحاب الأبراج الهوائية بشغفهم للحياة والأحداث المحيطة بهم مهما كانت صغيرة، كما أن لديهم قدرة عالية على تحليل الأفكار والأفعال التي تبدر ممن حولهم، ويساعدهم على هذه المقدرة شدة ملاحظتهم ونباهتهم الخارقة.   

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 

مشاركة