جانب من المؤتمر
جانب من المؤتمر


معين الشعباني: مباراة العودة أمام الزمالك صعبة.. وجاهزون لكل السيناريوهات

الخطيب جمال

السبت، 18 مايو 2024 - 02:02 م

قال معين الشعباني المدير الفني لفريق نهضة بركان المغربي في بداية المؤتمر الصحفي قبل لقاء الزمالك إنه يتقدم بواجب العزاء في وفاة الإعلامي أحمد نوير ووالد سيد نيمار لاعب الزمالك.

وأضاف المدير الفني في المؤتمر الصحفي قبل اللقاء:" ربحنا لقاء الذهاب، ومباراة العودة صعبة، والفريق الأكثر جاهزية من كافة النواحي وخاصة الذهنية سيكون الأقرب للفوز".
وتابع :" جاهزون من الناحية الفنية لمباراة الزمالك، ونسعى للتركيز في لقاء الغد، ولدينا لاعبين في الهجوم لديهم إمكانيات محترمة، وقادرون على صناعة الفارق في اللقاء".
وقال معين الشعباني :" نهضة بركان اكتسب خبرات كبيرة في الفترة الماضية وفاز بلقب الكونفدرالية مرتين في أخر 5 سنوات، ويواجه فرق كبيرة في المغرب مثل الوداد والرجاء والجيش الملكي".
وتابع :" جاهزون للقاء الغد وحضرنا اللاعبين لكل السيناريوهات في مباراة الزمالك، وجمهور المنافس سيتواجد لدعم فريقه في اللقاء، ولابد للاعبين من الحفاظ على الهدوء في اللقاء".
وأضاف المدير الفني معلقاً على تصريحات جوزيه جوميز المدير الفني للزمالك بأن ناديه أكبر من نهضة بركان قائلا:" مندهش من التصريح ويجب أن يحترم المنافس، والدليل على ذلك أن متصدر الدوري المصري حاليا هو فريق بيراميدز وهو نادي حديث العهد ولا يمتلك قاعدة جماهيرية كما أن مودرن فيوتشرفريق حديث العهد ويقدم كرة جيدة".

ويلتقي الزمالك مع نهضة بركان في الثامنة مساء غداً الأحد باستاد القاهرة الدولي، في إياب نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية.

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 

مشاركة