أحمد السقا
أحمد السقا


أحمد السقا عن خالد صالح:«أبويا الروحي»

هناء حمدي

الأحد، 19 مايو 2024 - 02:32 م

كشف الفنان أحمد السقا عن مدى افتقاده للفنان الراحل خالد صالح، مؤكدا أنه كان يعتبره الأب الروحي له، وأن الصداقة التي كانت تجمعه بالراحل خالد صالح كانت خاصة جدا.

وأوضح السقا ردا على سؤال أكثر شخص يفتقده حاليا بعد غير والده قائلا:«أكتر حد مفتقده هو خالد صالح.. مفتقده جدا.. هو بالنسبة ليا الاب الروحي والصديق والحضن والدفا».

وتابع قائلا :«عمره ما رفضلي طلب وعمري ما رفضت ليه طلب ومفيش مرة كنت أكلمه على فيلم وأحكيه ليه في التليفون كان يقولي أمضي بدالي.. اقوله لو رجعت في رأيك أكون راجل مزور.. يقولي أمضي».

واستكمل خلال لقائه في برنامج «أسرار النجوم» مع إنجي علي قائلا :«حصل ده في الجزيرة 2 وابن القنصل والمصلحة لما شرفني في مشهد ضيف شرف».

اقرأ أيضا: يعرض في عيد الأضحى.. كواليس تصوير فيلم "اللعب مع العيال" 

 

وعن كواليس لقائهما الأول في فيلم «تيتو» أوضح أحمد السقا أن الدور كان مرشح له فنان آخر راحل وبسبب مشكلة مع مخرج العمل طارق العريان ترك الفيلم ليكون أول تعاون مع خالد صالح قائلا :« تيتو كان مرشح ليه حد تاني قبل خالد صالح بس بسبب خلافه مع طارق العريان ساب الدور».

وأضاف :« كنا هنصور تاني يوم ومفيش حد للدور لسه.. فقولتله لطارق العريان أن في ممثل أنا بتفرج عليه في كلية حقوق وطلع مشهد واحد في محامي خلع اسمه استاذ خالد صالح».

واختتم حديثه قائلا :«وكان أول مشاهد خالد صالح مقولته الشهيرة (انا بابا يلا)».

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by NogoumFM (@nogoumfm)

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 

مشاركة