صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


حريق هائل يلتهم منفذ لبيع اللحوم في المنصورة

حازم نصر

الإثنين، 20 مايو 2024 - 10:58 ص

 شب حريق هائل بمنفذ لبيع اللحوم بشارع عبدالسلام عارف بنطاق قسم أول المنصورة صباح اليوم الإثنين وذلك نتيجة حدوث ماس كهربائي فى التوصيلات الداخلية لثلاجة حفظ اللحوم بالمنفذ مما تسبب فى التهام محتوياته بالكامل.

وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق  قبل امتداده للمنطقة المجاورة حيث تبين أنه ملاصق لسوق الجملة وعدد من السيارات المتوقفة أمامه.

اقرأ أيضا| الداخلية: ضبط 25 كيلو مخدرات و132 قطعة سلاح بالدقهلية

تلقى اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء محمد عز، مدير المباحث بورود بلاغ للعميد محمد عمر شريف، مأمور قسم شرطة أول المنصورة، من بعض الأهالي باندلاع النيران بمنفذ بيع اللحوم بشارع عبدالسلام عارف.

انتقلت قوات الحماية المدنية وسيارات الإطفاء وضباط مباحث قسم شرطة أول المنصورة إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين انبعاث دخان كثيف وألسنة اللهب من داخل منفذ المحروسة لبيع اللحوم والمقام بجوار سوق الجملة وأرض شادر البطيخ .

تبين من المعاينة المبدئية أن المنفذ كان مغلقا وقت وقوع الحادث ونتيجة لحدوث ماس كهربائي بالتوصيلات الخاصة بثلاجة تبريد اللحوم تسبب في اشتعال النيران والتهامها محتويات المنفذ.

تم السيطرة على الحريق واخماده قبل امتداده للسيارات المتوقفة امام المنفذ وسوق الجملة المجاور.. وتم إخطار النيابة التي باشرت التحقيق.
 

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 

مشاركة