وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني
وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني


«التعليم» تُطلق عبر صفحتها خدمة «اسأل هنجاوبك» لطلاب الثانوية العامة

فاتن زكريا

الإثنين، 20 مايو 2024 - 01:01 م

أطلقت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، لينك عبر صفحتها الالكترونية الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، بعنوان " اسأل ..هنجاوبك" ، مخصصة لطلاب الثانوية العامة، للاجابة عن كاقة استفسارات الطلاب حول الامتحان.


وأكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه حرصا منها على التفاعل مع الطلاب،  يسعدنا استقبال كافة استفساراتكم وأسئلتكم حول امتحانات الثانوية العامة 2024، من خلال التعليقات على هذا المنشور وسنقوم بالرد عليها..

اقرأ أيضًا | «مديريات التعليم» تُحدد حالات قبول اعتذارات عدم المشاركة في امتحانات الدبلومات الفنية


يذكر أن اكد الدكتور رضا حجازى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، اهتمام الوزارة بامتحانات الثانوية العامة هذا العام، مشددا على أن الامتحانات ستكون منضبطة وتأتى مطابقة للمواصفات الامتحانية للعام الماضى، وخالية من التعقيد والألغاز.

وأشار الوزير إلى أن الوزارة قامت بعمل مجموعات المراجعة النهائية المجانية ليتم من خلالها العديد من المراجعات لتدريب الطلاب على أساليب الامتحانات، وكيفية استخدام البابل شيت، مضيفا أن الوزارة أنتجت فيديو توضيحى لطريقة كتابة البيانات والإجابة بالبابل شيت وورقة إجابة الأسئلة المقالية، موجها الطلاب بالاهتمام ومراعاة الدقة فى كتابة البيانات بورق الإجابة.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 

 

 

 

 
 
 
 

مشاركة