حسام حسن، ضياء السيد، كيروش، فيتوريا، حسام حسن
حسام حسن، ضياء السيد، كيروش، فيتوريا، حسام حسن


مُدربو منتخب مصر يرفضون شعار: لسانك «حصانك»!

شادي محمد

الثلاثاء، 21 مايو 2024 - 04:49 م

تصريحات المدير الفني لمنتخب مصر وعميد لاعبي العالم الأسبق حسام حسن التي أثارت حفيظة الشارع الرياضي والجماهير التي أنكرها واتهم الإعلام بتحريفها..

أعادت إلى الأذهان العديد من تصريحات المديرين الفنيين لمنتخب مصر الذين لم يتمكنوا من تطبيق شعار (لسانك حصانك).. حسام البدري مدرب منتخب مصر السابق أدلى بتصريحات ضد لاعبه بالمنتخب مصطفى محمد، بأنه مازال أمامه الكثير من الوقت وأن يعمل على نفسه حتى يكون المهاجم الأساسي للمنتخب، لينال غضب جماهير الأبيض والإعلام متهمين إياه بأنه يحبط لاعبًا سيكون له شأن في المستقبل.

كما تسببت تصريحات البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب الوطني السابق، في حالة من الغضب بعدما أكد أن مستقبل الكرة المصرية صعب بسبب عدم امتلاك لاعبين محترفين يمكن الاعتماد عليهم فى المنافسات الدولية.

◄ اقرأ أيضًا | اتحاد الكرة عقد جلسة ودية مع «العميد» لإحتواء أزمة تصريحاته مع الصحفيين

وهاجم المدير الفني الأسبق لمنتخب مصر كارلوس كيروش كافة وسائل الإعلام  بسبب انتقادهم لمستوى المنتخب وقتها ليرد مطالبا إياهم بالاستعانة بخبراء متخصصين لمعرفة طرق اللعب حسام حسن المدير الفني الحالي لمنتخب مصر وعميد لاعبي العالم منذ اليوم الأول وكانت له تصريحات نارية كالتي اتهم محمد صلاح بعدم جديته للعب بقميص المنتخب، وكذلك هاجم السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، بسبب مواعيد انضمام اللاعبين الدوليين للفراعنة،.

قال لاعب الأهلي الأسبق ضياء السيد إن حسام حسن يحتاج القليل من الهدوء حتى لا يسبب المزيد من الأزمات في الوقت الحالي كما أن التفكير فى المرحلة المقبلة هو كل ما يجب أن يقوم به العميد حتى يعبر إلى بر الأمان، كما أنه يرفض تماما ما أثاره حسام حسن من تصريحات.

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 

مشاركة