الاجتماع السنوي
الاجتماع السنوي


القابضة للملاحة الجوية تشارك في اجتماعات المجلس العالمي للمطارات

حنان عز الدين

الثلاثاء، 21 مايو 2024 - 05:14 م

يشارك المهندس محمد سعيد محروس رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية القابضة للمطارات والملاحة الجوية والمستشار الإقليمي للمجلس العالمي للمطارات في الاجتماع السنوي والجمعية العمومية والمؤتمر والمعرض المصاحب له WAGA2024 بحضور لفيف من الخبراء في مجال المطارات.

تهدف الاجتماعات التي تقام في العاصمة السعودية الرياض في الفترة من ٢١ و حتى ٢٣ مايو ٢٠٢٤ تحت رعاية شركة مطارات الرياض إلى تبادل الخبرات والآراء في مجالات تطوير المطارات والمجالات التكنولوجية والبيئية واعتماد أفكار مبتكرة لتطوير تجارب السفر وتحسين الاستدامة والأمان.

اقرأ أيضاً | بحضور وزير الطيران المدني حفل افطار بقطاع  الطيران والسياحه 

يذكر أن مصر ممثلة في الشركة المصرية القابضة للمطارات والملاحة الجوية هي ممثلة عن قارة أفريقيا في تلك الاجتماعات التي تعد أهم تجمع عالمي لقادة المطارات بهدف رفع القدرة التنافسية للمطارات والمساهمة في تطوير صناعة الطيران بأكملها بما يعود بالنفع علي المسافرين والمجتمعات.

 
بينما يهدف المؤتمر الذي يعقد بالتزامن مع الاجتماعات تحت عنوان "السباق العالمي: كيف نتميز في نظام بيئي تنافسي للمطارات"، إلى تعزيز القدرة التنافسية للصناعة من خلال مبادرات تركز على الاستدامة البيئية والاتصال وتحرير السوق وإعادة تعريف تجربة المطارات.

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 

مشاركة