أصابة طالب ثانوي بطعنة عقب خروجه من الامتحانات بالغربية 
أصابة طالب ثانوي بطعنة عقب خروجه من الامتحانات بالغربية 


أصابه طالب ثانوي بطعنة عقب خروجه من الامتحانات بالغربية 

عصام عمارة

الثلاثاء، 21 مايو 2024 - 09:34 م

شهدت مدينة كفرالزيات بمحافظة الغربية واقعة مأساوية حينما قام أحد طلاب الصف الأول الثانوي بإحدى المدارس الثانوية بالتعدي على زميله بالمدرسة بسلاح أبيض عقب خروجهم من أداء امتحانات نهاية العام في مادة الأحياء وتم نقل الطالب المصاب إلى مستشفى كفرالزيات العام للعلاج .

اقرأ أيضا| الإنقاذ النهري ينتشل جثمان طفلة غرقت بترعة بالغربية

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية قد تلقت إخطاراً من مأمور مركز شرطة كفرالزيات بقيام هند رمضان ربة منزل بتحرير محضر بقسم شرطة كفر الزيات حمل رقم ٤٤ أحوال اليوم الثلاثاء تفيد فيه بتعرض نجلها  أمين محمود أمين ١٦ سنة طالب بالصف الأول الثانوي بمدرسة الشهيد محمد هاني لاشين الثانوية بنين بكفرالزيات للضرب بواسطة سلاح أبيض من قبل أحد زملائه بالمدرسة عقب خروجه من اداء امتحان مادة الاحياء بنهاية الفصل الدراسي الثاني بالمدرسة ، مما أدى إلى إصابته بجروح استلزمت اجراء خياطة وغرز لها بالمستشفى .

اقرأ أيضاً .. ارتكب 6 جرائم.. ضبط المتهم بالاستيلاء على أرصدة «الفيزا» بالمنيا

وبسؤال الطالب المجني عليه أكد عدم صداقته َمع الطالب الذي قام بالتعدي عليه بسلاح أبيض وأنه قبل بداية الامتحان فوجئ بزميله يطلب منه إمساك أحد الطلاب بالمدرسة إلا أنه رفض .

وعقب الانتهاء من الامتحانات وخروجهم من المدرسة إلى الشارع قام الطالب المتهم بالتعدي عليه بالضرب بسلاح أبيض محدثاً به الإصابات التي لحقت به وفر هارباً.

تم تحرير محضر بالواقعة وتكثف أجهزة البحث الجنائي من جهودها لضبط الطالب المتهم في الواقعة واستمرار التحقيقات .

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 

مشاركة