المخرج محمد العدل
المخرج محمد العدل


«تجربة صعبة».. أول تعليق من ماندو العدل بعد أزمتة الصحية 

ياسر ربيع

الثلاثاء، 21 مايو 2024 - 10:15 م

طمأن المخرج محمد العدل الشهير بـ«ماندو» جمهوره ومتابعيه علي حالته الصحية بعد تعرضه لأزمة خلال الفترة الاخيرة، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

ووجه ماندو العدل رسالة إلى جمهوره على حسابه بعد دخوله المستشفى منذ ثلاثة أيام أثر جلطة في القلب، بحسب ما أعلنه أيضاً عبر حسابه ، ليطمان جمهوره ومحبيه بعد شفائه وعلق ، قائلاً:"متشكر جدا لكل الناس اللي دعولي و لكل اللي زارني و كل اللي بعتلي رسالة يتطمن عليا".

وتابع: "تجربة صعبة لكن الحمد لله ربنا عداني منها الحمد لله علي كل شئ".

 مهرجان جمعية الفيلم يكرم ماندو العدل 

وفي سياق أخر كرّم مهرجان جمعية الفيلم في دورته الـ48 المخرج محمد جمال العدل الشهير بـ «ماندو العدل»، وذلك عن فيلم «صاحب المقام»؛ باعتبار الفيلم ضمن أحسن 7 أفلام عرضت في عام 2020، وبعد عرضه على النقاد والسينمائيين وأعضاء الجمعية تقرر تكريم الفيلم في شخص المخرج محمد العدل.

ونشر «ماندو العدل» شهادة التقدير الحاصل عليها من قبل إدارة المهرجان، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، معلقا عليها: «تكريم جديد لصاحب المقام من مهرجان جمعية الفيلم في دورته ٤٨».

كما وجه «ماندو» الشكر خلال المنشور لكلا من الإعلامي والكاتب إبراهيم عيسي، والمنتج أحمد السبكي وكل صناع الفيلم، قائلا: «كل الشكر لإبراهيم عيسى وأحمد السبكي وكل أعضاء الفيلم».

تفاصيل فيلم«صاحب المقام»

يذكر أن فيلم «صاحب المقام» تم عرضه في 2020، وشارك في بطولته بطولة يسرا، آسر ياسين، أمينة خليل، بيومي فؤاد إلى جانب عدد كبير من ضيوف الشرف.

فيلم «صاحب المقام» بطولة آسر ياسين، ويسرا، وأمينة خليل، إلى جانب عدد كبير من ضيوف الشرف، بينهم الراحل إبراهيم نصر، وسلوى محمد علي، ومحمد ثروت، ومحسن محيى الدين، وريهام عبدالغفور، ومحمود عبد المغني، ومحمد لطفي، وهو قصة وسيناريو وحوار إبراهيم عيسى في ثالث تجربة سينمائية له بعد فيلمي "مولانا" و"الضيف" إخراج ماندو العدل.

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 

مشاركة