جوزيه جوميز
جوزيه جوميز


جوميز: منبهر بجمهور الزمالك.. وهناك جزء لـ فيريرا في أي إنجاز أقوم به

الخطيب جمال

الأربعاء، 22 مايو 2024 - 10:52 ص

أبدى البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك انبهاره بجمهور الزمالك ودعمهم المستمر للفريق. 

وقال جوميز في تصريحات تليفزيونية: "لدي شخصية مختلفة في العمل عن شخصيتي في الخارج".

وأضاف : "جوسفالدو فيريرا "مايسترو، لقد عملت معه لمدة 6 سنوات في بنفيكا وبورتو ومالاجا واليونان وتعلمت منه الكثير".
وأكمل: "تلقيت رسالة من فيريرا عقب نهاية مباراة نهضة بركان، وأخبرته أن هذا الفوز وكل فوز له جزء فيه لانني تعلمت منه الكثير".
وأتم: "فيريرا يعرف المباريات كما لا يعرفها أحد ويستطيع تطوير "التكتيك" الخاص باللاعبين أفضل من أي مدرب أخر، ودائما هناك جزء لـ فيريرا في أي إنجاز أقوم به".
وواصل : "فيريرا أخبرني أن نادي الزمالك صعب وجماهير ممتازة ونحن نحتاج لتحسين الظروف لكي نلعب بشكل أكبر ونحتاج لمركز تدريب مهني للكرة".
وقال : "بالفعل الزمالك نادٍ صعب وجمهوره كبير، ويرغبون في تحقيق الفوز بشكل دائم، وعندما تقوم بكل شئ على ما يرام ستحقق الفوز، أنا مسحور ومندهش بالجمهور".
وأردف: "لا أعرف كم الوقت الذي يلزم لفهم جمهور الزمالك، ولدينا مشاكل في البنية ولكنني أستيقظ سعيدًا كل يوم لأنني سوف أدرب الزمالك، ولا أعرف ماذا أقول في تلك اللحظة".
واختتم: "هناك سحر داخلي أشعر به، ربما هذا بسبب حب الجماهير لهذا الفريق، أي شخص يدخل الزمالك يشعر بذلك، لا يمكن أن توجد في هذا المكان دون الشعور بهذا السحر".
 

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 

مشاركة