احمد الفيشاوي ومي سليم
احمد الفيشاوي ومي سليم


إلقاء الحلويات على «الريد كاربت».. آخر مواقف أحمد الفيشاوي المثيرة للجدل

هناء حمدي

الأربعاء، 22 مايو 2024 - 11:17 ص

احتفل الفنان أحمد الفيشاوي أمس مع نجوم وصناع فيلمه «بنقدر ظروفك» بالعرض الخاص للفيلم استعدادا لبدء عرضه في السينمات للمنافسة ضمن موسم أفلام بين العيدين.

وقد تسبب الفنان أحمد الفيشاوي بالكثير من الجدل خلال العرض الخاص للفيلم بداية من اختيار بدلته أرتدى بدلة سوداء لامعة ورفضه التصوير مع المعجبين من الجمهور الحاضرين للعرض الخاص وطلب منهم الخروج من منطقة الريد كاربت المخصصة لابطال الفيلم.

كما تفاجأ الحضور بإلقاء الفنان احمد الفيشاوي للحلويات واللبان فور مروره على ريد كاربت العرض الخاص للفيلم وقبل تصويره مع صناع العمل ولم يكن هذا الموقف هو أول مواقف الفنان احمد الفيشاوي المثيرة للجدل على الريد كاربت فقد سبقه العديد من المواقف.

اقرأ أيضا: العرض الأول لفيلم «شرق 12» في مهرجان كان السينمائي| صور

أبرزها أرتدائه لحلق طويل جذب الانظار أثناء حضوره المؤتمر الصحفي لفيلمه «عادل مش عادل» من بطولة شيري عادل ومحمود البزاوي ودينا ومحمد رضوان وأوتاكا من إخراج أحمد يسري.

كما أثار الفنان أحمد الفيشاوي الجدل من قبل بقبلته لزوجته السابقة ندى الكامل على ريد كاربت عرض فيلمه «قمر 14» ضمن فعاليات مهرجان الجونة.

ويذكر أن فيلم «بنقدر ظروفك» من بطولة أحمد الفيشاوي ومي سليم ونسرين طافش ومحمد محمود ومحمود حافظ وعارفة عبد الرسول وإبرام سمير من تأليف سمير النيل وإخراج أيمن مكرم.

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 

مشاركة