توقعات علم الفلك الأربعاء 22 مايو 2024
توقعات علم الفلك الأربعاء 22 مايو 2024


«اعرف حظك».. توقعات الفلك والأبراج اليوم | الأربعاء 22 مايو 2024

أمنية شاكر

الأربعاء، 22 مايو 2024 - 11:18 ص

يهتم كثير من الأشخاص حول العالم، بمعرفة ما يخبئ لهم الفلك في يومهم، وفي هذا السياق نقدم لكم توقعات علم الفلك والأبراج، اليوم الأربعاء 22 مايو 2024، وذلك بحسب خبيرة الأبراج جاكلين عقيقي.

الحمل


ينتقل القمر إلى برج العقرب يومي الثلاثاء والأربعاء، وقمر العقرب يخفف من الضغوطات ويخفف من حساسيتك ويجعلك تصحح علاقاتك بالأخرين، واعتماد لغة الحوار، ويخفف عنك وطأة التعب، وخلق أجواء تساعدك، ويكون المؤشر الفلكي إيجابي ومشجع على المصالحة والاعتذار، وعلى ترميم وترتيب الأمور، كما أنه يدعمك بالمعنويات والثقة بالنفس، ويفتح امامك المجال لتكون قوي وجريء ومتحمس في مواجهة الأمر الواقع، متكيفًا مع الأجواء وراضٍ عنها.


الثور


انتقال القمر إلى العقرب يضعك تحت الأمر الواقع، تهدأ الأمور ويخف التفاعل البناء معك تحت تاثير القمر من برج العقرب يومي الثلاثاء والأربعاء إلى بيت السمعة والشأن العام، تجعلك تخضع لعدة امتحانات ونتيجة هذه الامتحانات قد يتحدد مصيرك، لذلك سوف تحتاج إلى المهنية العالية، والتصرف بمسؤولية أكبر، كذلك عليك التخلص من بعض القضايا المالية العالقة كخفض الديون وتوقيف الالتزامات التي تجبرك على زيادة الانفاق والتقليل من الأسراف الذي يضر بك، هذه الفترة هي فترة دقيقة جدًا، حاول أن لا تدمر أعمالك ونفسيتك، ويجب أن تكون واعيًا جدًا، وأن تتعلم كيف تحصن نفسك من العاصفة باقل ضرر ممكن.


الجوزاء


أنت زعيم الأبراج، وكل كواكب السعد تنتقل تباعًا إلى برجك، وبالنسبة إلى هذه الفترة، سوف تخف الحظوظ قليلا مع انتقال القمر إلى العقرب يومي الثلاثاء والأربعاء، ويحمل معه أشغال متراكمة ومسؤوليات كبيرة ودروس مكثفة، فمن الأفضل أن تنظم أمورك ولا تترك الأشغال تتراكم، وحدد الأولويات والأمور الأهم، ولا تغرك الشمس من برجك، خفف عصبيتك وتنازل قليلا، وحاول أن تتفاعل مع الآخرين بمحبة ولطف، وصحح علاقاتك ولا تصعد الخلافات. 


السرطان


تتحرر وتتحرك كما تريد، وتمتلك قوة اقناع رهيبة، أنت من ملوك الأبراج مع وصول القمر إلى العقرب يومي الثلاثاء والأربعاء، تعود لك طاقة الاتصالات والحركة، تنقلات كثيرة لقاءات شراء سفر طاقة حلوة، حاول أن تستغلها، ما يعني أنك تقف على عتبة جديدة ومشرقة  داعمة بالشهرة والمركز العالي، تعيش فترة قوية جدًا، وتطورات حظوظ ومكاسب تدفعك إلى الأمام، كذلك سوف تشهد سمائك الكثير من التغييرات والانفراجات واستعد لبشائر خير كثيرة، مبروك للسرطان.


الأسد 


تختفي التاثيرات الإيجابية التي رافقتك مع انتقال القمر إلى العقرب يومي الثلاثاء والاربعاء، في مربع مع برجك أيام صعبة، فلا تصعد الخلافات وانتبه من أعداء يغارون منك، وخفف أعباء العمل، وانتبه لأمورك المالية والعقارية والصحية، هذه الفترة ثقيلة مع تاثيرات فلكية معاكسة تسلط الضوء على معظم تحركاتك، وتلفت الأنظار إلى أخطائك، لكن لا تقلق من الضغوط ولا تسمح لنفسك بالخوف من المواجهة، حاول أن تكتفي بالأعمال الروتينية. 


العذراء


من زعماء الأبراج، استعد في أي لحظة للانطلاق في مهمة جديدة وبداية جديدة، هناك فرص مبشرة بالخير وتوصلك الى بر الأمان، وقد تسمع خبر سار، حظ كبير في انتظارك، وقد تطمح إلى مقام أعلى ومركز أفضل، ينتقل القمر إلى العقرب يومي الثلاثاء والأربعاء، فتكون التاثيرات مميزة وسهلة، تحالفك الطوالع الفلكية الإيجابية ويتحدث الحظ عن دعم متواصل يساهم في رفع المعنويات.

اقرأ أيضًا | الحلقة الـ12 من برج سكوب |.. ما هى الأبراج التي تتمتع بكاريزما عالية؟ 


الميزان

 استعد للنجاح للتفوق والوصول إلى أعلى المراتب.  


العقرب


تتحسن أوضاعك وتسعد بفرصة عمل جديد مع انتقال القمر إلى برجك يومي الثلاثاء والأربعاء ومع وجود الشمس في الجوزاء، قد تحدث تاثيرات إيجابية تناسبك تماماً إنت من بين الأبراج الأكثر حظاً، أستبشر الخير. 


القوس 


 كي تتفادى العراقيل المحتملة انتظر وصول القمر المكتمل إلى برجك يوم 23، هذا الحدث الفلكي الأعظم هو أهم حدث سوف يغير الأمور لصالحك، ويدعم مسيرتك للأفضل. 


الجدي 


أخبارك طيبة مع الأهل والمحيط الداعم، حضر نفسك لأمور مصيرية مع وصول القمر إلى العقرب يومي الثلاثاء والأربعاء، الذي يحمل انفراجة، وسوف تثمر جهودك وتحقق رغباتك.


الدلو


ينتقل القمر إلى العقرب يومي الثلاثاء والأربعاء إي إلى مربع مع برجك تكون تحت الأضواء، عليك أن تعرف كيف تحول التاثيرات السلبية الضاغطة إلى إيجابيات. 


الحوت


تتحرر من الضغوطات وتنطلق للأمام ترتفع حظوظك أكثر مع وصول القمر إلى العقرب يومي الثلاثاء والأربعاء في بيت تحقيق الأمنيات. 

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 

مشاركة