أزمات لاحقت 7 نجوم
أزمات لاحقت 7 نجوم


أخرهم عباس أبو الحسن.. أزمات لاحقت 7 نجوم في شهر مايو

هناء حمدي

الأربعاء، 22 مايو 2024 - 02:04 م

بين حوادث دهس وأزمات صحية، مر بها عدد من النجوم، عاش الوسط الفني العديد من الأحداث والأزمات، في أقل من شهر وتحديدا خلال 22 يوم تعرض 7 من النجوم لأزمات مختلفة.

الفنان أحمد رزق

وتأتي في الصدارة الأزمات الصحية التي عانى منها 4 نجوم بدأت بالفنان أحمد رزق، والذي أجرى عملية جراحية في الفك تم منعه بسببها من الحديث ولكن طمأن الفنان أحمد السقا جمهور أحمد رزق على حالته الصحية، مؤكدا أنه في خلال أيام سيعود إلى نشاطه الطبيعي.

الفنان محمد التاجي

 كما أجرى الفنان محمد التاجي، أيضا عملية جراحية دقيقة في المعدة بسبب ضعف جدار البطن والذى تسبب فى فتق ما أضطره للمكوث في المستشفى لعدة ايام للاطمئنان على نجاح العملية ولكن عاد الفنان محمد التاجي ليطمئن جمهوره على حالته الصحية موضحا أنها مستقرة.

إقرأ ايضا: إلقاء الحلويات على «الريد كاربت».. آخر مواقف أحمد الفيشاوي المثيرة للجدل

المخرج ماندو العدل

أما ثالث النجوم الذين تعرضوا لأزمات صحية المخرج ماندو العدل والذي كشف خلال الايام الماضية عن تعرضه لجلطة في القلب ونشر صورة لها من داخل المستشفى عبر صفحته الشخصية على فيسبوك وعلق عليها قائلا :« الحمد لله جلطة في القلب وربنا سترها.. شكرا يارب على كل حاجة».. وعاد بعدها ماندو العدل ليطمئن جمهوره وكتب عبر صفحته الشخصية على فيسبوك قائلا :« متشكر جدا لكل الناس اللي دعولي و لكل اللي زارني و كل اللي بعتلي رسالة يتطمن عليا.. تجربة صعبة لكن الحمد لله ربنا عداني منها.. الحمد لله علي كل شيء».

الفنان جلال الزكي

ومن ماندو العدل إلى الفنان جلال الزكي الذي تعرض لحادث مروري أنقلبت خلاله سيارته وتم نقله إلى المستشفى في حالة صعبة وبعد أيام كشفت زوجته الفنانة نسمة عبد العزيز عن تطورات حالته الصحية عبر صفحتها الشخصية على انستجرام مؤكدة أن حالته حاليا مستقرة وواعي ولكنه يعاني من عدة إصابات.

الفنانة تيسير فهمي

كما كشفت الفنانة تيسير فهمي عن تعرضها لحادث مروري ونشرت صورة لسياراتها بعد الحادث عبر صفحتها الشخصية على فيسبوك وعلقت قائلة :« قدر الله وما شاء فعل» مؤكدة انها لم تتعرض لأية إصابات.

الفنان عباس أبو الحسن

وكانت لحوادث الدهس أيضا نصيب وجمعت بين الفنان عباس أبو الحسن ونجم المهرجانات عصام صاصا وذلك بعد أن تسبب كلا منهما في حادث دهس حيث تسبب الفنان عباس أبو الحسن في دهس سيدتين خطأ بسيارته كما تعرض هو إلى قطع في وتر أكيلس بالقدم اليمنى أثناء محاولته إنقاذهما.

عصام صاصا

أما نجم المهرجانات عصام صاصا، فقد تسبب في وفاة شاب بحادث على الطريق الدائري، وتم وضع اسمه على قوائم ترقب الوصول بعد أن كشف التقرير الطبي له عن تعاطيه للمخدرات أثناء قيادته لسيارته ودهسه للشباب الذي توفي على الفور متأثرا بإصاباته.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 

 

 
 
 
 
 

مشاركة