ليفاندوفسكي
ليفاندوفسكي


ليفاندوفسكي: سأبقى في برشلونة.. وأستطيع اللعب لعامين آخرين 

هبة سلامة

الأربعاء، 22 مايو 2024 - 03:15 م

علق المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، لاعب فريق برشلونة الإسباني، على موقفه النهائي من الرحيل عن صفوف الفريق الكتالوني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وعانى ليفاندوفسكي من موسم متذبذب مع برشلونة، خرج فيه الفريق صفر اليدين دون أي بطولات، كما انخفض مستوى اللاعب في بعض الفترات، لتخرج التكهنات حول مغادرته وسط اهتمام من بعض أندية الدوري السعودي بضمه.

وقال النجم البولندي، خلال تصريحاته لصحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، عن موسمه مع الفريق الكتالوني: "هذا الموسم كنا نطمح إلى تحقيق أكثر من المركز الثاني، وأنا متأكد أنه يمكننا القيام بالمزيد، لذلك نرغب في الاستعداد الموسم المقبل بأفضل شكل ممكن".

وأضاف: "يمكننا الفوز بالمزيد من المباريات وتحقيق الألقاب الموسم المقبل، ويمكنني كذلك تسجيل عدد أكبر من الأهداف".

وتابع ليفاندوفسكي: "الأمر واضح جدًا بالنسبة لي، أريد البقاء والفوز بأشياء كثيرة مع برشلونة، أنا أعشق هذا النادي وأحمله في قلبي، أنا في حالة فنية وبدنية جيدة، يمكنني اللعب على أعلى مستوى لمدة عامين آخرين على الأقل، ولو شعرت بأنني لست على ما يُرام سأكون أول من يخرج ليقول ذلك".

وبسؤاله عن المرحلة العمرية حاليا وهل تؤهله لاستكمال مشواره مع البارسا، رد ليفاندوفسكي قائلا: " عمري؟ أشعر أنني بحالة جيدة، لا تختلف عما كان عليه قبل ثلاث أو أربع سنوات، ومستعد لموسم رائع".

جدير بالذكر أن صاحب الـ35 سنة نجح في تسجيل 25 هدفًا وصنع 9 خلال 48 مباراة شارك فيها بقميص برشلونة خلال الموسم المنقضي 2023/2024.

وكيل ليفاندوفسكي يكشف حقيقة رحيله عن برشلونة

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 

 

 
 
 
 
 

مشاركة