فيرتز
فيرتز


هدف الملكي والإنجليز.. من هو «فيرتز» أغلى لاعب في نهائي الدوري الأوروبي بـ 110 ملايين يورو

ناجي أبو مغنم

الأربعاء، 22 مايو 2024 - 03:42 م

ينتظر عشاق كرة القدم المواجهة النارية المرتقبة بين أتالانتا الإيطالي وبايرن ليفركوزن الألماني في نهائي الدوري الأوروبي، والتي تقام في العاشرة من مساء اليوم الأربعاء على ملعب «أفيفا» في دبلن.

وبالنظر إلى قائمة الإحصائيات للفريقين وأعلى اللاعبين في القيمة التسويقية تبين أن فيرتز، لاعب خط وسط نادي باير ليفركوزن أغلى لاعب في هذه المباراة بـ 110 ملايين يورو.

ونقدم في سطو التقرير التالي، بعض المعلومات عن اللاعب الألماني، والذي توج مؤخرا بجائزة أفضل لاعب في الموسم المنتهي للدوري الألماني، حيث أعلنت رابطة الدوري الألماني يوم الاثنين تتويج فيرتز بالجائزة بعد قيادة فريقه للتتويج بلقب هذا الموسم.

وحصد فلوريان الجائزة بعدما انقسمت الأصوات بين المشجعين بنسبة 40%، والأندية بنسبة 30%، والنقاد بنسبة 30%.

وفي السياق ذاته، كشفت تقارير ألمانية تطورات نادي ريال مدريد الإسباني في التعاقد مع النجم فلوريان فيرتز، لاعب خط وسط نادي باير ليفركوزن، هذا الصيف، خاصة بعد إعلان مواطنه الألماني كروس تعليق حذائه مع نهاية الموسم الحالي.

التقارير أفادت بأن النادي الألماني رفض الاستغناء عن نجمه هذا الصيف، حيث من المقرر استمراره مع الفريق بالموسم القادم، بينما لم يستسلم الفريق الملكي في السباق، وسيعود لمحاولة ضمه مرة أخرى في ٢٠٢٥

وبحسب ريليفو فإن فيرتز لن يغادر باير ليفركوزن تحت أي ظروف من الظروف، رغم ربطه بالعديد من الأندية من جميع أنحاء أوروبا وعلى الأخص من أندية الدوري الإنجليزي والإسباني.

وذكرت رابطة الدوري الألماني أن "فيرتز أظهر هذا الموسم، الذي يعتبر أول موسم كامل له منذ تعافيه من قطع في الرباط الصليبي للركبة في 2022، أنه يمتلك كل المقومات".

وأضافت أنه "أصبح لاعبا متكاملا، يستطيع المراوغة والتوزيع والتسجيل، ولديه سرعة فائقة أيضا".

وسجل فيرتز 11 هدفا ومرر 11 تمريرة حاسمة ليقود ليفركوزن لحصد لقبه الأول في البوندسليغا وبلوغ نهائي الدوري الأوروبي ونهائي كأس ألمانيا.

ترجح كفة الألمان| القيمة التسويقية لـ ليفركوزن وأتالاتنا قبل نهائي الدوري الأوروبي

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 

 

 
 
 
 
 

مشاركة