اللواء رضا فرحات نائب رئيس حزب المؤتمر
اللواء رضا فرحات نائب رئيس حزب المؤتمر


حزب المؤتمر: أكاذيب CNN محاولة بائسة لتشويه جهود مصر في دعم القضية الفلسطينية

نسرين العسال

الخميس، 23 مايو 2024 - 12:45 م

قال اللواء رضا فرحات نائب رئيس حزب المؤتمر، أستاذ العلوم السياسية، إن إدعاءات شبكة CNN الكاذبة حول الوساطة المصرية بشأن الوضع في الدولة الفلسطينية محاولة بائسة لتضليل الرأي العام العالمي، وتشويه صورة الجهود الحقيقية المبذولة من قبل مصر من أجل تحقيق السلام والاستقرار في المنطقة.

وأشار إلى أن محاولات الإساءة إلى هذه الجهود والترويج للأكاذيب لن تؤثر على التزام مصر الراسخ بالقضية الفلسطينية، وحقوق الشعب الفلسطيني، في إقامة دولة فلسطينية مستقلة عاصمتها القدس الشرقية.

اقرأ أيضا :- «المؤتمر»: التصاعد الدولي للاعتراف بدولة فلسطين خطوة نحو تحقيق السلام 

وأشار نائب رئيس حزب المؤتمر، إلى الإدعاءات الكاذبة التي نشرتها شبكة CNN، هي استمرار للعديد من الوقائع المزورة والقصص الملفقة حول الحرب في الأراضي المحتلة منذ 7 أكتوبر 2023، والمطلع على تقارير هذه الشبكة يتيقن أنه ليس بجديد عليها تزييف الحقائق ونشر الأكاذيب عن الدولة المصرية، التي تمتلك تاريخ طويل وحافل في دعم جهود السلام، وكانت دائماً وسيطاً موثوقاً بين الجانبين، وساهمت في تحقيق العديد من اتفاقات وقف إطلاق النار على مر السنين. 

وأكد أستاذ العلوم السياسية، أن مصر ستظل داعمة للسلام والاستقرار وستواصل جهودها في دعم القضية الفلسطينية، وتقديم الدعم اللازم للشعب الفلسطيني في ظل الظروف الصعبة التي يواجهونها بغض النظر عن الادعاءات الكاذبة التي تصدر من بعض وسائل الإعلام الغربية، والتي تسعى إلى عرقلة السلام في المنطقة.
 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 

 

 
 
 
 
 

مشاركة